• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

None

البطولة الاحترافية 1 "إنوي"/ الوداد يعزز حظوظه في التتويج باللقب بتغلبه على الدفاع الجديدي ويحافظ على فارق 6 نقاط مع الرجاء قبل جولتين من النهاية

خطا خطوة جديدة نحو التتويج باللقب، حين تغلب على بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت على أرضية المركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ28 من"إنوي".

وتمكن الدفاع الحسني الجديدي من افتتاح حصة التسجيل، عبر بناء هجومي انطلق من زكرياء حدراف ومر عبر مصطفى شيشان، قبل أن يصل لمسعود جمعة الذي زج بالكرة في الشباك، معلنا عن تقدم فريقه في حدود الدقيقة الخامسة.

ورد الوداد الرياضي عبر ضربة رأسية من أشرف داري تصدى لها الحارس سفيان برحو، تلتها تسديدة من محمد رحيم وجدت في طريقها تألق الحارس الجديدي.

وفي الدقيقة الـ32، أخذ أمين فرحان مبادرة التوغل والتقدم للأمام، ليمرر كرة لبديع أوك الذي وجهها صوب مربع العمليات، قبل أن يسددها زهير المترجي الذي حاول ركن الكرة في الزاوية البعيدة، غير أن برحو كان لها بالمرصاد.

وما فتئ الدفاع الجديدي يبحث عن الهدف الثاني، حين سدد أيوب الكعداوي كرة "قوية" من ضربة حرة مباشرة، تصدى لها الحارس السيودي بصعوبة.

وخلق الوداد الرياضي أخطر فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة الـ45، حين قدم أوك كرة على طبق من ذهب لزهير المترجي الذي اصطدمت محاولته بيقظة الحارس برحو.

وفي الأنفاس الأخيرة من الفصل الأول، توغل أيمن الحسوني وسط الدفاعات الجديدية، مانحا الكرة لأيوب العملود الذي مهدها لغي مبينزا واضعا إياها في الشباك، ومانحا التعادل لفريقه قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الفصل الثاني، كانت أولى الهجمات الخطيرة عبر تسديدة قوية من الحسوني تصدى لها الحارس برحو، ليتواصل تألق هذا الأخير بإيقافه لكرة قوية من زهير المترجي في حدود الدقيقة الـ60 من المواجهة.

وبعد أن لجأ المدربان لبنك الاحتياط من أجل ضخ دماء جديدة في فريقيهما، تحركت المباراة بشكل أكبر وزادت إثارتها عقب توقيع الوداد لهدف ثان في الدقيقة الـ80، عبر تسديدة أمين فرحان الذي استغل خطأ أمالي موكوكو في الإبعاد، لتنتهي المواجهة بتغلب الفريق الأحمر بهدفين مقابل واحد.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ62 في الصدارة، بفارق 6 نقاط عن الرجاء الرياضي الوصيف صاحب الـ56 نقطة الذي تغلب على حسنية أكادير (3-2)، قبل جولتين من نهاية الدوري.

عرض المحتوى حسب: