كرونو

None

كأس العرب لـ"الفوتسال"/ المنتخب المغربي يواجه في النهائي نظيره العراقي وعينه على التتويج باللقب الثاني تواليا

يبحث المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، عن كتابة نهاية "جميلة" لمساره في كأس العرب المقامة على الأراضي السعودية، حين يواجه خصمه في نهائي المسابقة.

وبصم المنتخب المغربي على مسار مثالي بانتصاره في جميع المباريات وبحصص عريضة، حيث تغلب في دور المجموعات على كل من الكويت (6-4)، الصومال (16-0)، موريتانيا (13-0)، قبل أن يتجاوز ليبيا في ربع النهائي (3-0)، ومصر في المربع الذهبي (5-2).

ويسعى المنتخب المغربي للتتويج بلقبه الثاني تواليا بعد نسخة مصر الأخيرة سنة 2021، ومعادلة رقم كل من ليبيا ومصر اللذين توجا بلقبين لكل واحد منهما.

وأبدى هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي، جاهزية لاعبيه للمباراة النهائية، مؤكدا أن هدفه يكمن في إنهاء المسار الناجح في المسابقة، والتتويج باللقب العربي.

ومن جهته، أشار محمد ناظم، مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم داخل القاعة، إلى أن كتيبته ستواجه المنتخب المغربي المتمرس في المسابقات العربية والقارية والدولية، مبديا رغبة لاعبيه في البصم على أداء جيد يمنحهم لقب كأس العرب.

ويجرى لقاء النهائي من المسابقة، يومه الثلاثاء، انطلاقا من الثانية بعد الزوال (غرينيتش +1)، على أرضية الصالة الخضراء بمدينة الدمام السعودية.

عرض المحتوى حسب: