كرونو

None

أولمبيك آسفي يصدر بلاغا استنكاريا حول "منع جماهيره من التنقل" لخريبكة ويؤكد عدم توصله بأي رد من الجهات المعنية بخصوص التذاكر

أصدرت إدارة نادي أولمبيك آسفي بلاغا استنكاريا، بعد انتشار خبر منع السلطات المحلية لمدينة خريبكة، الجماهير المسفيوية، من التنقل لحضور مواجهة أولمبيك خريبكة، يوم غد الأربعاء.

واعتبر النادي المسفيوي، أن القرار وفي حال ثبوت صحة الأخبار، سيكون "مفاجئا" ولا يوجد أي مبرر لاتخاذه.

وذكر أولمبيك آسفي عبد بلاغه دائما، أنه "وجه لنادي أولمبيك خريبكة طلبا لتوفير حصة التذاكر المخولة له قانونا طبقا للقوانين المنظمة لذلك، و لم يتوصل لحد الان برد من النادي الخريبكي او السلطات المحلية او الجامعة".

وفيما يلي نص البلاغ:

استنادا لما نشرته بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بأن السلطات المحلية لمدينة خريبكة قد رفضت السماح لجماهير نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم بالتنقل لمدينة خريبكة الأربعاء القادم بمناسبة مباراة الدورة 29 للقسم الأول الاحترافي بين أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي.
وجدير بالذكر بأن النادي وجه لنادي أولمبيك خريبكة طلبا لتوفير حصة التذاكر المخولة له قانونا طبقا للقوانين المنظمة لذلك، ولم يتوصل لحد الآن برد من النادي الخريبكي أو السلطات المحلية أو الجامعة مما يفيد أن قرار المنع هذا إذا تأكد يعتبر مفاجأة للجماهير المسفيوية وبأنه لا يوجد أي مبرر لاتخاذ هذا القرار في حق جمهور أولمبيك آسفي الذي يعتبر بشهادة جميع جماهير الأندية المغربية والمسؤولين الأمنيين بها والسلطات المحلية على الروح الرياضية العالية والعلاقات المتميزة والطيبة والمحترمة مع جميع الجماهير ومن بينها جماهير مدينة خريبكة.
لذا نرجو من السلطات المحلية بمدينة خريبكة إذا ثبت قرار المنع بالعدول عنه لعدم وجود أي مبرر مادي أو معنوي من أجل أن نرتقي بالمباراة في آخر دورتها جوا من الاحتفالية والروح الرياضية.
وتتأكد بأن جماهير أولمبيك أسفي لكرة القدم كما في جميع المباريات ستكون على أكبر قدر من المسؤولية والاحترام وتخليق المنافسة الكروية بين الفريقين الصديقين والذين تربط بينهما روابط الإخاء والمحبة.

ويجرى اللقاء، يوم غد الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1)، بملعب "الفوسفاط" في خريبكة.

عرض المحتوى حسب: