كرونو

None

الألعاب المتوسطية "وهران 2022"/ المنتخب المغربي يسقط نظيره الجزائري في عقر داره بثنائية نظيفة في منافسات كرة القدم "رجال"

تمكن من الانتصار بثنائية نظيفة، على حساب مستضيفه ، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لمنافسات كرة القدم "رجال"، في المباراة التي احتضنها ملعب "ملعب "عبد الكريم كروم""، بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، بالرغم من ضغط الأشبال المغربية، الذين خلقوا مجموعة من الفرص صادفت الدفاع الجزائري.

وجاء شوط المدربين بالفعالية المطلوبة، من خلال ضربة ثابتة، تمكن اللاعب عثمان بوخريص من استغلالها برأسية أسكنت الكرة الشباك، في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه، في حين تلقى المنتخب الجزائري ضربة في صفوفه بعد طرد لاعبه فؤاد الحنفوك في الدقيقة 60، إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وتمكنت الكتيبة الوطنية من مضاعفة الغلة، بعد توقيع عبد الله الريحاني للهدف الثاني للمنتخب المغربي، في الدقيقة 63 من المباراة.ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 3 نقاط بالمناصفة مع الجزائر في المجموعة الأولى التي تضم كل من فرنسا وإسبانيا.

ويلاقي المنتخب االفرنسي نظيره الإسباني في الجولة الثانية من نفس المجموعة، اليوم انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1) لتحديد معالم الترتيب داخلها، في ظل صدارة المنتخب المغربي مناصفة مع الجزائر.

عرض المحتوى حسب: