كرونو

None

الألعاب المتوسطية/ وكالة الأنباء الجزائرية عن الخسارة أمام المغرب في منافسات كرة القدم 'رجال': "هزيمة مُرّة بعثرت حسابات المنتخب"

تفاعلت وكالة الأنباء الجزائرية، مع انتصار لأقل من 18 سنة، على نظيره ، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، لمنافسات كرة القدم "رجال" بألعاب البحر الأبيض المتوسط "وهران 2022".

ونشرت الوكالة تقريرا مفصلا، حول الوضع الحالي للمجموعة الأولى، التي تضم المغرب وفرنسا وإسبانيا، فضلا عن البلد المستضيف للدورة (الجزائر).

وكتبت عبر تقريرها عن مواجهة المغرب والجزائر أمس: "هزيمة مرة، بعثرت حسابات التشكيلة الوطنية"، وأضافت: "المنتخب الجزائري، أضحى مطالبا بتحقيق الانتفاضة أمام فرنسا".

وتتصدر فرنسا المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، متبوعة بالمغرب بـ3 نقاط، وهي نفس حصيلة الجزائر، الثالث بالعودة لنسبة الأهداف، في حين تتذيل إسبانيا الترتيب بنقطة وحيدة.

ويلاقي المنتخب المغربي، نظيره الإسباني، يوم غد الخميس، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب مرس الحجاج في وهران.

يذكر أن المنتخب المغربي، لأقل من 18 سنة، انتصر، أمس الثلاثاء، على نظيره الجزائري، بهدفين دون رد، فوق أرضية ملعب "عبد الكريم كروم"، ضواحي وهران.

وتجدر الإشارة أن صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان إلى الدور نصف النهائي، المقرر يوم السبت 2 يوليوز على أن تقام المقابلة النهائية يوم الثلاثاء 5 يوليوز بالمركب الأولمبي "ميلود هدفي".

عرض المحتوى حسب: