كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-12-19
مكان الإزدياد ساحل العاج
البلد ساحل العاج
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1996-04-10
مكان الإزدياد الدنمارك
البلد الدنمارك
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
None

تعديلات على العقود وإغلاق السنة المالية.. ما هي أسباب تأخر برشلونة في إعلان صفقتي كيسيه وكريستنسن؟

يبدو أن نادي قد ترك وراءه مشاكله وأزماته الاقتصادية، وبدأ محاولات الإنفاق على ضم لاعبين جدد، وبالتأكيد الصورة التي يحاول مجلس الإدارة الحالي تصديرها هي صورة القوة والثبات، ومع ذلك، لا تزال مشكلات "البارسا" مع الحد الأقصى للرواتب في الدوري الإسباني تسبب الفوضى.

ولم يستطع الفريق الكتلوني إعلان تفاصيل صفقتي الثنائي "فرانك كيسيه" و"أندرياس كريستنسن" حتى الآن، والسبب البسيط هو عدم تغطية راتبهما، رغم قدومهما بدون تكاليف وبصفة مجانية.

ولا تخفى على أحد حقيقة اتفاق لاعب خط وسط ميلان ومدافع تشيلسي على اللعب في صفوف برشلونة هذا الصيف، ولكن بعد أكثر من شهر من انتهاء الموسم، لم يعلن النادي الكتلوني رسميًا عن أي منهما.

جزء من سبب ذلك هو أن برشلونة يريد إنهاء سنته المالية، وتنتهي في 30 يونيو، دون إضافة أي نفقات، لذلك يؤجل كل تعاقداته لبداية شهر يوليوز المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، يقوم برشلونة الآن بإجراء تغييرات على عقود كلا اللاعبين، ووصفتها الصحيفة الكتلونية على أنها "تعديلات طفيفة" على العقدين، من أجل أن تتناسب بشكل أفضل مع اللعب المالي النظيف وقيود رابطة "الليغا".

يذكر أن إدارة برشلونة قد تواجه أزمة أخرى منتظرة مع عقد اللاعب المتوقع انضمامه إلى ملعب "كامب نو" في القريب العاجل، روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، الذي تبدو صفقته "مُعقدة" حتى الآن لتمسك الفريق البافاري بخدماته.

عرض المحتوى حسب: