كرونو

None

الألعاب المتوسطية/ محمد وهبي (مدرب المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة): "أرفع القبعة للاعبين على قتاليتهم ولن نقف عند هذا الحد بل نسعى لبلوغ النهائي"

أشاد الإطار الوطني محمد وهبي، مدرب ، بأداء لاعبيه، بعد ضمان التأهل للدور نصف النهائي بمنافسات كرة القدم "رجال"، في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط "وهران 2022".

وقال في تصريح صحفي أعقب مواجهة ، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات، أمس الخميس: "أخبرت اللاعبين، أنه بعد مواجهة إسبانيا، أي بعد ختام دور المجموعات، لن تبقى هناك منتخبات مرشحة، والكل سيقاتل من أجل تحقيق الذهب".

وتابع: "الآن المستوى يكون متقاربا بين المنتخبات المتأهلة للمربع الذهبي، والجاهزية الذهنية والبدنية، ستكون فاصلة في هذه الأدوار المتقدمة".

وأضاف: "عندما ترى هذه الروح بين هؤلاء الشباب وهذه النتائج، عليك أن ترفع القبعة لهم".

وأوضح: "لن نقف عند هذا الحد، بل سنبحث عن التأهل للمباراة النهائية، وأشكر كل من ساهم في هذا التأهل، خاصة الطاقم الطبي، الذي وقف على كل صغيرة وكبيرة رفقة اللاعبين، خاصة أن الحصص دائما ما تكون لاستعادة اللياقة البدنية بسبب المواعيد المتقاربة للمباريات".

واختتم حديثه قائلا: "علينا مواصلة العمل، نعلم أننا لسنا المرشحين الأبرز لنيل الميدالية الذهبية، لكن ليس لدينا ما نخسره، وسندافع عن حظوظنا إلى آخر رمق".

ونجح المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، في ضمان تأهله لـ"المربع الذهبي"، بعد أن أنهى دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر المنتخب الفرنسي (7 نقاط).

ويلاقي المغرب في مباراة النصف، نظيره ، بعد غد السبت، على أرضية ملعب "سيق"، حيث لم يحدد لحدود اللحظة توقيت إجرائها، علما أن المواجهة الثانية ستجمع بين فرنسا وتركيا.

عرض المحتوى حسب: