كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-02-14
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
None

تقارير/ برشلونة يفقد دي ماريا لصالح يوفنتوس

سعي نادي وراء التعاقد مع جناح ""، والمقامرة على تجديد "عثمان ديمبيلي"، قد يكون كلفهم التعاقد مع جناح باريس سان جيرمان "، هذا الصيف.

وينخرط الكاتالونيون في مفاوضات طويلة مع ليدز يونايتد من أجل الجناح البرازيلي، وهم يقاتلون نادي تشيلسي من أجل الحصول على توقيعه.

في غضون ذلك، لم يعد عثمان ديمبيلي لاعبًا في الفريق بعد انتهاء عقده بصفة رسمية منذ يومين، وأشارت بعض التقارير إلى أن إدارة النادي لا تزال مقتنعة بإمكانية تجديده، مع وجود عرض لا يزال مطروحًا على الطاولة للفرنسي.

وتم اعتبار الجناح الأرجنتيني "أنخيل دي ماريا" بديلاً منخفض التكلفة لكليهما، بعدما كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أحد أكثر المواهب التي لا تحظى بالتقدير في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، وهو متاح "مجانًا" هذا الصيف.

ومن جانبه، ضغط فريق يوفنتوس بشدة من أجل الحصول على توقيع "المعكرونة" منذ ذلك الحين، ولكن لأسباب عائلية، كان يُفضل دي ماريا الانتقال إلى "كتلونيا"، ومع ذلك مع عدم وجود عرض وشيك في هذه المرحلة، من المقرر أن يقبل دي ماريا عرض يوفنتوس، ويتم الإعلان عن الصفقة في الأيام المقبلة، وفقًا لصحيفتي "لا غزيتا ديلو سبورت" و"سبورت".

عرض المحتوى حسب: