كرونو

رينالد بيدروس
رينالد بيدروس

بيدروس: "من الجيد أن تبدأ المنافسة بانتصار وبدنيا نحن مستعدون لمواجهة جميع خصومنا في 'الكان'"

أعرب رينالد بيدروس، مدرب المنتخب ، عن جاهزية مجموعته لمواجهة ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، لـ، مؤكدا أن هدفه تحقيق الثلاث نقاط لضمان التأهل إلى ربع النهائي.

وقال بيدروس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "من الجيد أن تبدأ المنافسة بفوز من دور المجموعات. يجب علينا إكمال عملنا من أجل تحقيق هدفنا، وهو تحقيق الفوز في المباريات الثلاث لهذا الدور".

وأضاف: "لقد استعددنا للمباراة الثانية، وسنفعل كل ما في وسعنا للانتصار فيها. هذه المواجهة ستكون فيها رهانات مزدوجة؛ تحقيق الثلاث نقاط، وإذا فعلنا ذلك سنكون قد حسمنا تأهلنا إلى ربع النهائي".

وتابع: "لن تكون هناك مفاجآت، ستكون مباراة صعبة. أوغندا منتخب جيد، لكن مرة أخرى يجب أن نتشبث بما نعرف فعله، وبصفاتنا المميزة، لتقديم مباراة جيدة تمكننا من تحقيق انتصارنا الثاني".

وأكد بيدروس أنه سيعتمد على أفضل اللاعبات في مجموعته، لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، بقوله: "نأخذ مباراتنا ضد أوغندا على محمل الجد، بالرغم من أنها انهزمت في مواجهتها الأولى. علينا تقديم الأهم خلال هذه المباراة، وسنلعب بأفضل اللاعبات اللواتي نتوفر عليهن لتحقيق الانتصار".

واختتم بيدروس تصريحاته: "الأهم لدينا في المعسكرات كان هو أن ندمج خبرة اللاعبات المحليات مع المحترفات للوصول لنفس المستوى. هذه النسخة من 'الكان' جيدة، وبدنيا نحن مستعدون لمواجهة جميع خصومنا في هذه المسابقة".

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الأوغندي، مساء يومه السبت، على أرضية المركز الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: