كرونو

تاريخ الإزدياد 1971-10-10
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Midfielder
رينالد بيدروس
رينالد بيدروس

رينالد بيدروس: "لدينا مباراة بمثابة النهائي أمام السنغال لحسم صدارة المجموعة وأتمنى أن يحضر الجمهور بكثافة لدعمنا.. حضورهم كأنه عيد بالنسبة للاعبات"

أعرب رينالد بيدروس، مدرب ، عن سعادته بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وضمان التأهل لربع نهائي ، بعد الانتصار بثلاثة أهداف لواحد في المباراة أمام أمس الثلاثاء، مؤكدا أن التركيز الآن منصب على لقاء الذي اعتبره بمثابة نهائي مبكر.

وقال بيدروس في تصريحات أعقبت لقاء أوغندا: "أنا سعيد لأننا لا زلنا في خط الأهداف التي سطرناها، وفخور بلاعباتي لأننا نفوز بمباراتنا الثانية مع ضمان التأهل لربع النهائي، لكن لدينا مباراة ثالثة بمثابة نهائي مبكر أمام السنغال لحسم صدارة المجموعة، والحماس لا زال في أوجه".

وأضاف قائلا: "يجب أن نأخذ قسطا من الراحة أولا، ثم الاستعداد جيدا لخطف النقاط الثلاث، للانفراد بصدارة المجموعة".

كما أكد المدرب الفرنسي أن المنافسة محتدمة بين كل المنتخبات قائلا: "لم نكن نتوقع مباريات سهلة، وهذا بالفعل ما حصل، خضنا لقاءين صعبين، ولا ننتظر أقل من ذلك، إنها كأس أفريقيا، ليس هناك منتخب صغير، لا يجب أن نحلم".

وأشار بيدروس إلى أهمية الحضور الجماهيري بالنسبة لسيداته: "اللاعبات سعيدات جدا بحضور الجماهير بكثافة، والتي تهتف بأسمائهن، وتشجعهن، وحينما يسجلن كأنه عيد ميلاد بالنسبة لهن، إحساس رائع يصلهن، أتمنى أن يستمر الدعم بقوة طيلة المشوار".

وختم حديثه قائلا: "نعرف المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، وندرك صعوبة المهمة، المنافسة لا زالت طويلة، لكن الآن لا أريد التفكير إلا في مباراة السنغال، والتشكيلة المثالية لإنهاء دور المجموعات في الصدارة".

وتلتقي سيدات المنتخب المغربي مع نظيراتهن من السنغال، بعد غد الجمعة، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الأولى، من "كان المغرب 2022"، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: