كرونو

مامي موسى سيسي، مدرب منتخب السنغال للسيدات
مامي موسى سيسي، مدرب منتخب السنغال للسيدات

مدرب السنغال للسيدات: "سنركز على مواجهة المغرب وهدفنا المركز الأول في هذه المجموعة"

أعرب مامي موسى سيسي، مدرب منتخب ، عن رغبته في تحقيق الفوز رفقة مجموعته في آخر مباراة من دور مجموعات ، أمام ، مبرزا أن هدفه هو إنهاء هذا الدور في صدارة المجموعة الأولى.

وقال سيسي في تصريح صحفي: "كلما لعبنا كلما زادت رغبتنا في الفوز. لكننا سنأخذ المباريات واحدة تلو الأخرى. في بعض النقاط يجب أن نتطور ونواصل تعلمنا. هناك مشاكل يجب تصحيحها في هذا الفريق. لأنه كلما تقدمنا ​في المنافسة سيكون الأمر صعبا، وسيكون المستوى أعلى".

وأضاف: "علينا العمل على مستوى لعبنا وتجنب بعض الأخطاء. اللاعبات صغيرات لكنهن تمكن من تقديم هذا الأداء في أقل من يومين، وهذا شيء استثنائي. سنحاول الفوز بالمباراة الثالثة أمام المغرب لمحاولة اكتساب المزيد من الثقة".

واختتم مدرب السنغال تصريحاته: "سعيد لأننا في مباراتنا الأخيرة من دور المجموعات، لن يكون لدينا ضغط التأهل، وخاصة أنها ستكون ضد منتخب البلد المضيف المغرب. أهنئ لاعباتي على مجهوداتهن حتى الآن. سنركز على هذه المباراة للاستعداد الجيد. والهدف هو المركز الأول في هذه المجموعة".

وتواجه السنغال في الجولة الثالثة من دور المجموعات، المنتخب المغربي، غدا الجمعة، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1).

يشار إلى أن المنتخب المغربي يحتل صدارة المجموعة الأولى بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن السنغال، بينما ظل رصيد أوغندا وبوركينا فاسو خال من النقاط.

عرض المحتوى حسب: