كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-10
مكان الإزدياد None
البلد السنغال
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1999-08-12
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Defender
لاوثر ماتيوس يشكك في صفقات بايرن ميونيخ
لاوثر ماتيوس يشكك في صفقات بايرن ميونيخ

لاوثر ماتيوس يشكك في صفقات بايرن ميونيخ: "من أين حصل على الكثير من المال فجأة وقبل وقت قصير كان يشتكي؟"

انتقد اللاعب الألماني السابق، لوثار ماتيوس، التحركات التي يقوم بها في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ينفق الكثير من المال حسب رأيه، رغم أن النادي كان قبل أشهر فقط، يشتكي من غياب الموارد المالية.

وتعاقد بايرن قبل أسابيع فقط، مع النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول، في صفقة من المتوقع أن تصل إلى 41 مليون يورو (باحتساب المتغيرات)، مع منحه راتبا يقدر بـ 20 مليون يورو سنويا، كما يتفاوض حاليا مع من أجل ضم المدافع الهولندي، ، بينما رفض في السابق تجديد عقد نجمه بسبب غياب الموارد المالية.

وقال اللاعب السابق في تصريحات لصحيفة 'بيلد' الألمانية: "أتساءل، من أين يأتي كل هذا المال فجأة. قبل وقت قريب، قيل إن مداخيل النقل التلفزيوني أصبحت أقل بسبب الوباء. هذا هو السبب في عدم التوصل إلى اتفاق للتجديد مع ليفاندوفسكي، وأيضا الشيء الذي ترك غنابري غير واضح".

وأضاف: "رغم كل هذا، جاء ماني مقابل 41 مليون يورو، ثم سيأتي (كونراد) لايمر مقابل 20 أو 30 مليون يورو، ودي ليخت مقابل 60 أو 70 أو حتى 80 مليون يورو".

ومن المحتمل أن يمول صفقاته الجديدة، من خلال بيع هذا الصيف، حيث يطلبون مقابل رحيله 50 مليون يورو، إضافة إلى الذي سيضخ في خزينة النادي ما يقارب 40 مليون يورو في حال بيعه، و الذي سيتم التخلي عنه مقابل 30 أو 35 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: