كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-05-04
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
None

فابريغاس: "نصحت برشلونة بضم تشواميني لأنه لاعب رائع للمستقبل"

اعترف متوسط الميدان الإسباني "" بأنه قدم النصيحة لإدارة ، بضرورة التعاقد مع زميله السابق على دائرة منتصف ميدان موناكو ""، وتغزل في إمكانياته البدنية والفنية.

وفي مقابلة مع "كادينا كوبي"، استعرض لاعب برشلونة السابق وضعه الحالي، وأبدى رأيه في بعض اللاعبين الصاعدين، وكان من ضمنهم النجم الفرنسي، الذي انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف مقابل 80 مليون يورو.

وقال لاعب منتخب إسبانيا السابق: "أنا أعرف تشواميني جيداً، لقد تحدثت إلى بعض الأشخاص في برشلونة حول التوقيع معه، اعتقدت أنه لاعب رائع للمستقبل، لكن من الناحية المالية لم يتم التعاقد معه، أعطيت رأيي لفريق سابق آخر -تشيلسي أو آرسنال-، لقد ذهب إلى النادي المنافس في النهاية، ولكنك يجب أن تستفيد من فرص السوق".

كما وجه سيسك فابريغاس كلمات مدح لصديقه وزميله السابق في برشلونة "ليونيل ميسي"، الذي يتمنى أن يعود إلى البارسا بعد رحيله الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان.

وقال فابريغاس: "بصفتي لاعب سابق في برشلونة، أتمنى أن يعود ميسي مرة أخرى، يتبقى له عام في باريس، سأكون سعيدًا للغاية بعودته، إنه حلم يمتلكه النادي وجميع المشجعين، لكن كرة القدم يمكن أن تكون متقلبة للغاية، أتحدث إليكم كمشجع الآن وليس كلاعب".

يذكر أن سيسك فابريغاس وقع هذا الصيف بالمجان لنادي كومو، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

عرض المحتوى حسب: