كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-08-28
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
None

أزبيلكوتا: "نعم كنت قريبًا من برشلونة ولكني فضلت البقاء مع تشيلسي"

اعترف قائد نادي "" بأنه كان قريبًا من الانضمام إلى هذا الصيف، لكنه اختار في النهاية مواصلة مشواره مع "البلوز" لموسم آخر على أقل تقدير.

ووقع صاحب الـ32 عامًا عقدًا جديدًا لمدة عامين مع تشيلسي يوم الخميس الماضي، مما أنهى بذلك مفاوضات رحيله صوب ملعب "كامب نو" بشكل نهائي.

وتحدث المُدافع الإسباني عن قراره البقاء في غرب لندن قائلا: "أنا سعيد حقًا، لقد كان جنونًا في الأشهر القليلة الماضية، شعرت أنه من الصواب مواصلة رحلتي هنا في مشروع جديد، وأنا أتطلع حقًا إلى الموسم الجديد".

ثم تابع: "أفعالي تتحدث عن نفسها، بقيت ملتزمًا لهذا النادي، لعبت المباريات وخضت التدريبات على الرغم من أنني لم أكن أعرف ما الذي سيحدث، وصل الملاك الجدد وأجرينا محادثات صادقة للغاية، قررت أنه من الصواب البقاء في بيتي".

وعن مفاوضاته مع البارسا، رد قائلاً: "نعم كانت هناك محادثات مع برشلونة، بعد كأس العالم للأندية حيث أصبحت اللاعب الوحيد الذي فاز بكل الألقاب مع تشيلسي، شعرت أن الوقت قد حان للعودة إلى إسبانيا، بالطبع فكرت في الرحيل والعودة إلى الوطن، رأيت أن الموعد قد حان لفصل جديد في مسيرتي، ولكن في النهاية قررت البقاء مع تشيلسي".

يذكر أن "سيزار أزبيليكويتا" يقود تشكيلة تشيلسي منذ عام 2019، بعدما خاض بالقميص الأزرق 477 مباراة، منذ انضمامه قبل 10 أعوام من فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

عرض المحتوى حسب: