كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-12
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1990-12-12
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
صورة مركبة لانتدابات الجيش الملكي لحدود الآن
صورة مركبة لانتدابات الجيش الملكي لحدود الآن

جماهير الجيش الملكي تُنوّه بميركاتو النادي الصيفي وتواصل ضغطها لتعيين المُدرّب "المُناسب" في أقرب الآجال

نوَّهت جماهير بالانتدابات التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما حسم الفريق ست صفقات من بينها ضمّ الجناح واستقطاب متوسط الميدان الدفاعي، ، في صفقتيْ انتقال حر، إثر انتهاء عقديهما مع اتحاد طنجة ونهضة بركان توالياً.

واعتبر أنصار الكتيبة العسكرية في تفاعلاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي أن النادي عزّز صفوفه بأسماء أثبتت نجاحها في المحطات السابقة التي مرّت منها، مُبدين أملهم في ارتفاع منسوب المردود الذي ستُقدّمه المجموعة في الموسم القادم، بعد التعزيزات التي أجرتها على الفريق في الصيف الحالي.

في المقابل، لازال مشجعو الجيش الملكي يضغطون من أجل الإسراع لتعيين مدرب جديد للفريق في أقرب الآجال، إذ يرون أن النادي تأخرّ كثيراً في تنصيب خلف للبلجيكي ، قبل حوالي ثلاثة أسابيع من انطلاق الموسم الكروي 2022/ 2023.

وهبَّت الجماهير العسكرية لرفض أسماء بعض المدربين المتداولة للإشراف على الفريق، مُطالبةً بأسماء أخرى تألقت سابقاً رفقة الأندية التي تولّت تدريبها، مُشدّدةً في الوقت نفسه على أن جودة المدرب القادم تظل الكلمة الفصل والمفتاح الأساسي للصورة التي سيظهر بها الفريق في الموسم المقبل.

وكان الجيش الملكي قد ضمّ كل من أحمد حمودان والعربي الناجي والتونسي ضياء الدين الجويني، إضافة إلى الجناح أيوب عسوت، فضلاً عن تجديد عقد واستعادة خدمات ، ثم التعاقد مع متوسط الميدان، زين الدين الدراك.

جدير بالذكر أن الفريق العسكري احتل الموسم الفارط المركز الثالث في سلم ترتيب "إنوي"، وسيشارك في الموسم القادم ضمن ، إذ سيواجه في الدور التمهيدي الأول نظيره ريمو ستارز النيجيري.

عرض المحتوى حسب: