كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-11-22
مكان الإزدياد الجزائر
البلد الجزائر
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
عبد الحق بنشيخة
عبد الحق بنشيخة

بنشيخة: "أخبرني مسؤولو نهضة بركان بأنهم يطمحون لمنافسة الأندية الكبرى وطنياً وقاريا.. إنني أُدرك أهدافي مع الفريق"

أعرب ، عن سعادته بتولي تدريب ، بعد توقيعه عقداً يسري مفعوله لموسميْن مع حامل لقب و، مُشيراً إلى أنه جاء للفريق البرتقالي من أجل مساعدته على منافسة الأندية الكبرى وطنياً وقارياً.

وقال الإطار الجزائري في الندوة الصحفية التي عقدها نهضة بركان بمناسبة تقديمه مدرباً جديداً للفريق: "لقد أخبرني المسؤولون داخل النادي أنهم يطمحون لمنافسة الأندية الكبرى في المغرب وأفريقيا، إنني أُدرك لما أنا هنا، قَدِمت إلى فريق يحمل لقب كأس الكونفدرالية وكذلك كأس العرش".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "حان الوقت بالنسبة لي للاشتغال في هذا النادي، حيث تأجل الأمر في وقت سابق لظروف عائلية، انصهرت داخل الأسرة البركانية بسرعة، أنا هنا لتكوين فريق تنافسي يُصارع دوما على الألقاب، إنني سعيد بهذه الخطوة وأطلب من مكونات النادي والمدينة الوقوف بجانبي في الأوقات الصعبة".

"كل المدربين الذين تعاقبوا على العمل في النادي نجحوا، فلمَ لا أنجح بدوري ضمن هذه المهمة"، يختم بنشيخة، الذي وقّع رفقة نهضة بركان عقب انتهاء عقده مع الدفاع الحسني الجديدي، حيث قضى مع هذا الأخير موسميْن ما بين سنتيْ 2020 و2022.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الجزائري قاد مجموعة من الأندية الوطنية في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، وهي الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي واتحاد طنجة والمغرب التطواني ومولودية وجدة.

عرض المحتوى حسب: