كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-04-03
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Midfielder
None

كيف تسبب هدف قاتل من "لوك دي يونغ" في حسم مانشستر يونايتد لصفقة "أدريان رابيو"؟

تفوق نادي مساء الثلاثاء، على خصمه الفرنسي ، لحساب تصفيات الصعود إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4-3 في مجموع الذهاب والإياب.

وتواجه ثاني الدوري الهولندي مع ثالث الدوري الفرنسي في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، وانتهت مواجهة الذهاب بنتيجة 1-1، ثم انتهى الوقت الأصلي في مباراة العودة في هولندا بالتعادل 2-2، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة 109 من زمن اللقاء، استطاع مهاجم برشلونة المنتقل إلى أيندهوفين "لوك دي يونغ" تسجيل هدف فريقه الثالث، والذي صعد بهم إلى الجولة الختامية قبل دور المجموعات.

وفي سياق متصل بتلك المباراة، كانت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تترقب النتيجة، وهذا نظرًا لأن نادي موناكو يعتبر منافسًا لناديهم على صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي "أدريان رابيو".

وتوصل "الشياطين الحمر" يوم الإثنين إلى اتفاق مع يوفنتوس، بشأن الحصول على خدمات صاحب الـ27 عامًا، إلا أن والدة اللاعب ووكيلة أعماله أوقفت الصفقة، من أجل انتظار تحديد موقف موناكو من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ودخلت "فيرونيكا رابيو" في مفاوضات مع إدارة إمارة المال والأعمال، واشترطت عليهم التأهل للمسابقة القارية بصفة رسمية، من أجل السماح لنجلها وموكلها بالتوقيع لهم، على حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما لم يحدث بعد الإقصاء على يد بي إس في أيندهوفين الهولندي.

عرض المحتوى حسب: