كرونو

تاريخ الإزدياد 1980-01-25
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Midfielder
تشافي يتحدث قبل أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"
تشافي يتحدث قبل أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"

تشافي: "المرشحون للفوز بالليغا هم أبطال الموسم الماضي أما نحن فلم نحقق أي شيء"

ظهر المدرب ، يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، التي يستقبل فيها ضيفه (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الأولى من في موسمه الجديد 2022-2023.

وبخصوص ترشيح برشلونة للفوز بالليغا خلال الموسم الجديد، رد تشافي قائلا: "قمنا بتعاقدات جيدة، لكن علينا إظهار العمل في الملعب. لن أقول إننا الفريق المرشح الأبرز، لأننا في الموسم الماضي لم نفز بأي شيء. الفريق البطل هو الذي يكون مرشحا".

وعن الصافرات التي واجهها فرينكي دي يونغ الأحد الماضي، في اللقاء الودي ضد بوماس المكسيكي، قال تشافي: "الجمهور هو صاحب السيادة. كل شخص يفهم الأشياء بطريقة معينة. ليس لدي أي شيء آخر لأقوله".

وأضاف: "دي يونغ لاعب داخل الفريق ويمكن الاعتماد عليه. أبواب الميركاتو لا زالت مفتوحة لغاية الـ 31 غشت، وإلى غاية هذا التاريخ لا نعرف ما الذي سيحدث".

وبشأن القيام بصفقات جديدة، قال المدرب الإسباني: "سنرى إن كنا سنبيع بعض اللاعبين لضم أسماء أخرى. هدفنا هو تكوين فريق تنافسي، والميركاتو مستمر لغاية الـ 31 من هذا الشهر".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، نجح مساء يومه الجمعة، في تسجيل جميع لاعبيه الجديد ضمن قوائم "الليغا"، باستثناء الفرنسي ، وأصبح بإمكان تشافي الاعتماد عليهم في لقاء الغد.

عرض المحتوى حسب: