كرونو

None

دا كروز: "اشتغلت مع لاعبين توجوا بكأس العالم ودوري الأبطال وأسعى لقيادة الجيش الملكي نحو منصة الألقاب"

أعلن فرناندو دا كروز، مدرب ، عن رغبته في قيادة الفريق نحو منصة الألقاب، مبديا فخره لنيل شرف تدريب الفريق العسكري الذي وصفه بالنادي "المرموق والعريق".

وكان دا كروز يشغل مهمة المدير التقني للنادي العسكري، قبل أن يتم الاستقرار على خدماته في منصب مدرب الفريق، حسبما أعلنه الجيش الملكي في بلاغ رسمي.

وقال دا كروز في حواره مع القناة الرسمية للنادي على "يوتيوب": "إنه لشرف كبير أن أكون مدربا للجيش الملكي، قررت بكثير من الحماس أن أخوض هذا التحدي، بعدما تلقيت العرض من الإدارة التي أشكرها على هذه الثقة".

وأضاف: "عملنا رفقة الإدارة منذ الموسم الماضي على استقطاب اللاعبين، حيث قمنا منذ شهر مارس على وضع استراتيجية محكمة لضم اللاعبين الجدد، وأظن أننا قمنا بانتدبات جيدة. حرصنا على انسجام هذه العناصر مع المجموعة، خاصة وأننا نهدف لتنظيم منظومة اللعب التي وضعت خلال الموسمين الماضيين، ونسعى للاقتراب من فرق الصدارة وإحرز الألقاب".

وواصل: "لا نريد فقط تطوير الفريق، خاصة في المراكز المهمة، حيث لم تكن هناك منافسة بما يكفي في الموسم الماضي، لكننا نعمل كذلك على استراتيجية مع مركز التكوين، لأننا نتوفر على شباب في مختلف المنتخبات الوطنية، ونسعى لإدراج 4 أو 5 أسماء مع الفريق وهذا أمر مهم للنادي".

وعن تكوينه استطرد: "أنا حاصل على ديبلوم يويفا برو منذ 2015، خضت بعض التجارب في بلجيكا، كما حققنا الصعود للمجموعة الاحترافية مع نادي تابع لنادي لوسك، في حين حصلت على باقي الديبلومات كالويفا بفرنسا. أتوفر كذلك على تجربة كبيرة في مجال التكوين بلوسك، لدي كذلك خبرة بتعييني مكان المدرب مارسيلو بيلسا حين انفصل من الفريق ذاته. تجربتي تتلخص في 20 سنة في المجال الاحترافي، وعملت مع لاعبين توجوا تحصلو على دوري الأبطال أو كأس العالم مثل أوريجي ديفوك مع ليفربول وبنجامان بافارد مع بايرن ميونيخ والمنتخب الفرنسي".

واختتم: "أنا جد فخور لكوني مدربا للجيش الملكي، أعد الجماهير بكثير من العمل، وكثير من التفاني للعب على الألقاب وتحقيق الأهداف المسطرة مع المكتب المسير، لأننا ضمن ناد مرموق وعريق يستحق الفوز بالألقاب".

عرض المحتوى حسب: