كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-10-16
مكان الإزدياد None
البلد ألمانيا
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
أنشيلوتي يغلق "ميركاتو" ريال مدريد
أنشيلوتي يغلق "ميركاتو" ريال مدريد

أنشيلوتي: "لن نتعاقد مع أي لاعب فنحن لسنا في حاجة إلى ذلك ووضع ماريانو صعب لأننا نمتلك أفضل لاعب في العالم في مركزه"

وضع المدرب الإيطالي، ، حدا للجدل، وأكد أن لن يتعاقد مع أي لاعب جديد في الميركاتو الصيفي الحالي، حتى وإن رحل ، الساعي للبحث عن دقائق لعب أكثر في فريق آخر.

وقال أنشيلوتي صباح يومه السبت، لدى ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد ضد ، برسم الجولة الثالثة من : "أنا أعتمد على ، لكننا نمتلك الأفضل في العالم في هذا المركز (بنزيما)، وهذا صعب عليه. لدينا فريق فيه الكثير من الموارد. إذا غادر ماركو (أسينسيو)، فلن نتعاقد مع أي لاعب لأنه لسنا بحاجة إلى ذلك".

وبخصوص مستقبل ، قال كارلو: "لا أعرف شيئًا جديدًا عن أسينسيو، فقط أنه يدرس وضعه. في 2 شتنبر سيتم توضيح كل شيء، وإذا بقي سيكون لاعبًا مهمًا وسأكون سعيدًا، لأنه في العام الماضي ساهم كثيرًا في الفريق وهذا الموسم أنتظر منه نفس الشيء".

وبشأن رحيل البرازيلي إلى ، صرح المدرب الإيطالي قائلا: "لقد ساعدنا كثيرًا وعندما تقول وداعًا لشخص مثل كاسيميرو، فأنت بالطبع حزين، لكن مرحلة جديدة ستبدأ الآن وأتمنى له التوفيق".

أما بخصوص ، فإن أنشيلوتي قال: "سيبايوس سيبقى. ستكون له فرصة لخوض المزيد من الدقائق لأنه يستحق ذلك. سنخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسيحصل على بعض الدقائق".

كما تحدث المدرب عن لاعبه الشاب، ، وقال: "سيكون له دور أكثر أهمية، لأنه صنع الفارق العام الماضي في المباريات الحاسمة، وسيبدأ أساسيا في الكثير من المرات. سيلعب في الجناح الأيمن وسيكون قادرًا على استبدال على اليسار، وأيضا يمكنه اللعب مكان كريم (بنزيما). إنه لاعب متكامل جدا وستكون سنة مهمة بالنسبة له".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يملك في رصيده 6 نقاط، بعد فوزه في أول مباراتين بالدوري الإسباني.

عرض المحتوى حسب: