كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-07-14
مكان الإزدياد None
البلد ألمانيا
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1997-11-14
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع Defender
من بينهم نصير مزراوي.. بدلاء بايرن ميونيخ غاضبون من المدرب ناغلسمان!
من بينهم نصير مزراوي.. بدلاء بايرن ميونيخ غاضبون من المدرب ناغلسمان!

موقع 'سبورت 1' الألماني: "بدلاء بايرن ميونيخ غاضبون من المدرب ناغلسمان"

أكد موقع "سبورت 1" الألماني، أن بعض لاعبي فريق ، الذين يلازمون مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الحالي، أبدوا امتعاضهم من المدرب ، لعدم اعتماده على خدماتهم.

وذكر المصدر، أن العديد من لاعبي الفريق، غادروا ملعب "جيوزيبي مياتزا" وهم "أقل سعادة"، رغم فوز بايرن ميونيخ على الإيطالي، في أولى مباريات ، والسبب راجع لجلوسهم طيلة دقائق المباراة في دكة البدلاء.

وأكد الموقع، أن المغربي و، توجها نحو الحافلة والغضب باد على وجههما، بعد أن اكتفيا بمشاهدة المباراة من كراسي الاحتياط، نفس الشيء بالنسبة لكل من و، اللذان اكتيفا بخوض بضع دقائق فقط.

ودائما حسب موقع "سبورت 1"، فإن العائد من الإصابة، أكد في تصريح إعلامي، بأنه جاهز للمشاركة من جديد، في إشارة واضحة إلى رفضه الجلوس احتياطيا والاكتفاء بدور البديل.

وتساءل الموقع، إن كان ناغلسمان قادرا على التحكم في "غضب" لاعبيه الذين يرفضون الجلوس في الاحتياط، ويضغطون من أجل كسب دقائق لعب أكثر، كما أشار "سبورت1" إلى أن الجهاز الفني "غير قلق" من هذه المسألة، ويؤمن بأن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم كاملة، بحكم أن الفريق تنتظره الكثير من المباريات في الموسم.

ويعتبر ، من بين اللاعبين الذين عانوا "التهميش" خلال الموسم الجاري، حيث من أصل 8 مباريات لعبها ، شارك الظهير المغربي في واحدة فقط كأساسي كانت في (الدور الأول)، بينما اقتصرت مشاركته على الدخول بديلا في 3 مباريات، فيما بقي حبيس كراسي الاحتياط في 4 مباريات (3 متتالية).

عرض المحتوى حسب: