كرونو

تاريخ الإزدياد 2003-06-17
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
بعد إصابة كوندي وأراوخو هل يحظى المدافع المغربي شادي رياض بثقة تشافي والانضمام إلى قائمة الفريق الأول لبرشلونة
بعد إصابة كوندي وأراوخو هل يحظى المدافع المغربي شادي رياض بثقة تشافي والانضمام إلى قائمة الفريق الأول لبرشلونة

بعد إصابة كوندي وأراوخو.. هل يحظى المغربي شادي رياض بثقة تشافي والانضمام إلى قائمة الفريق الأول لبرشلونة؟

بدأت التكهنات تشير إلى إمكانية استدعاء المدافع ، ، للانضمام إلى قائمة ، بعد إصابة المدافعين، الفرنسي والأوروغوياني، وغيابهما عن الملاعب لمدة شهر حسب التقارير الأولية.

ويواصل البالغ من العمر 19 سنة التدرب وخوض المباريات مع ، وكان أساسيًا في مباراة اليوم ضد في "دوري الدرجة الأولى الإسباني - RFEF", والتي انتهت بفوز رفاق شادي رياض بثنائية نظيفة.

ويعتبر كوندي وأراوخو من العناصر الأساسية في تشكيلة برشلونة، وقد يتسبب غيابهما في بعض المشاكل للمدرب، ، مع العلم أنه يتوفر على بدائل وهم ، ، و.

ومن المحتمل أن يُضيف تشافي اسم شادي رياض إلى قائمة الفريق الأول لبرشلونة في مبارياته المقبلة، نظرًا إلى حاجته لتعزيز خط الدفاع بعناصر من الفريق الثاني، وقد يكون لاعب المنتخب المغربي تحت 20 سنة من بين الأسماء المحظوظة.

وكان مدرب الفريق الثاني لبرشلونة، رفاييل ماركيز، قد أشاد بالمدافع المغربي قائلًا: "لدي الكثير من اللاعبين الموهوبين. أفكر على سبيل المثال في شادي رياض. إنه قلب دفاع عالي الجودة مع تحكم جيد بالكرة. لديه الخبرة وهو ناضج رغم صغر سنه. إنه قائد على أرض الملعب".

يُذكر أن نادي برشلونة جدّد عقد شادي رياض في يوليوز الماضي إلى غاية 2024، وذلك بطلب من إدارته التقنية بمن فيهم المدرب، تشافي هيرنانديز، الذي رفض خروجه معارًا إلى أوساسونا، بسبب إمكانية استدعائه لسدّ الفراغ الذي ستتركه إصابات بعض المدافعين على مدار الموسم الحالي.

عرض المحتوى حسب: