كرونو

الأمن الإسباني يحضر نفسه لمباراة المغرب ضد باراغواي
الأمن الإسباني يحضر نفسه لمباراة المغرب ضد باراغواي

موقع "Okdiario" الإسباني: "توتر في إشبيلية بسبب مباراة المغرب وباراغواي.. الأمن يجهز نفسه لتفادي تكرار ما حدث في ملعب إسبانيول"

تسببت الأحداث التي شهدها ملعب "كورنيا إل برات"، الخاص بنادي الإسباني، أثناء المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره التشيلي، في دفع السلطات في مدينة إشبيلية، إلى تشديد الإجراءات الأمنية، خلال المباراة الودية المقبلة لـ"أسود الأطلس".

واقتحم عدد كبير من الجماهير المغربية، أرضية الملعب، مباشرة بعد صافرة نهاية اللقاء ضد التشيلي، وقبل انطلاق المواجهة، دخل بعض الأنصار إلى المدرجات دون المرور عبر بوابات المراقبة، وهو ما تسبب في "فوضى" أثناء عملية الولوج إلى الملعب.

وحسب ما ذكرته بعض التقارير الإسبانية، من بينها موقع "Okdiario"، فإنه هناك "توتر في إشبيلية بسبب مباراة المغرب وباراغواي، بعد اقتحام الجماهير المغربية ملعب كورنيا"، مضيفا أنه بعد أحداث يوم الجمعة، فإن "قوات وأجهزة أمن الدولة أكثر توترا من أي وقت مضى".

ودائما حسب ذات المصدر، فإن رجال الأمن سيقومون بمراقبة الجماهير المغربية التي ستحضر المباراة الودية ضد باراغواي، لمنع حدوث ما شهده ملعب إسبانيول.

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة المغرب والباراغواي، سيحتضنها ملعب "بينيتو فيامارين" الخاص بنادي ريال بيتيس، بعد غد الثلاثاء، وستنطلق في الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: