كرونو

تاريخ الإزدياد 1976-07-01
مكان الإزدياد الكاميرون
البلد الكاميرون
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Defender
ريغوبير سونغ الناخب الوطني لمنتخب الكاميرون
ريغوبير سونغ الناخب الوطني لمنتخب الكاميرون

سونغ مدرب منتخب الكاميرون: "حصلت على ما كنت أبحث عنه قبل المونديال ولن أكشف ما سأفعله ضد سويسرا"

أكد الناخب الوطني ، ، رضاه التام عن أداء فريقه، خلال المباراتين الوديتين ضد (0-2) و (1-0)، اللتان خسرهما منتخب "الأسود غير المروضة".

ورغم التعرض للهزيمة، فإن قال بأنه حصل على ما كان يبحث عنه، من هاتين المباراتين، مشيرا إلى أنه استقر بنسبة كبيرة، على طريقة اللعب التي سيعتمد عليها في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقال المدافع السابق: "لقد وجدت ما كنت أبحث عنه في فترة التوقف هذه. صحيح أن النتيجة لم تكن إيجابية، لكنني وجدت فريقًا يتطور، ولديه فقط أشياء صغيرة يجب تصحيحها. أنا راضٍ عن لاعبي فريقي. هدفنا كان هو مراقبة بعض اللاعبين، لذلك قررنا المناداة عليهم".

وأضاف: "في المباراتين الوديتين، استخدمت أسلوبين مختلفين من اللعب، وأنا سعيد لأننا وجدنا نظامًا يتوافق مع لاعبي فريقي. لكنني لا أريد الكشف عما سأفعله ضد سويسرا (خضم الكاميرون الأول في المونديال). أنا سعيد باللاعبين الجدد، لقد أظهروا ما يمكنهم فعله. لقد كان لدى الجميع الوقت لإظهار ما يمكنه تقديمه، وسنرى ما إذا كانوا سيطابقون مع اللاعبين الـ 26 الذين سيتم اختيارهم للمونديال. سيكون لدينا الوقت للتحسن".

تجدر الإشارة، إلى أن الكاميرون وضعتها قرعة كأس العالم "قطر 2022"، في المجموعة السابعة، إلى جانب البرازيل وسويسرا وصربيا.

عرض المحتوى حسب: