كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
عادل تاعرابت هدفي العودة إلى تشكيلة المنتخب المغربي ونادي النصر هو فرصتي الأخيرة
عادل تاعرابت هدفي العودة إلى تشكيلة المنتخب المغربي ونادي النصر هو فرصتي الأخيرة

تاعرابت: "هدفي العودة إلى تشكيلة المنتخب المغربي ونادي النصر هو فرصتي الأخيرة"

صرح الدولي ، ، أن نادي النصر سيكون فرصته الأخيرة لتحقيق حلمه بالمشاركة مع في نهائيات "قطر 2022"، وذلك بعدما غاب عن مونديال روسيا 2018.

وقال تاعرابت لصحيفة "البيان" الإماراتية: "هدفي العودة إلى تشكيلة المنتخب المغربي، لقد كنت ضمن القائمة في مختلف الأوقات، وأتمنى أن أقدم أداءً قوياً مع النصر، حتى أحظى بفرصة للعب في كأس العالم".

وأوضح تاعرابت أن المنتخب المغربي وقع في مجموعة صعبة، تضم ، و، ولكن "أسود الأطلس" واثقون من قدراتهم وبإمكانهم تقديم مستويات جيدة.

وأعرب البالغ من العمر 33 سنة عن سعادته بالانتقال الى ، في حين سيكون أول ظهور له مع فريقه في مباراة الديربي التي تجمع النصر وجاره الوصل، بعد غد السبت، على أرضية ملعب "آل مكتوم".

وتابع: "أعلم أنها ستكون تجربة مختلفة عن أوروبا، ولكن عليّ التأقلم، وسأحرص على نقل خبرتي للفريق، ونأمل أن نحقق نتائج إيجابية".

وتواجد عادل تاعرابت لآخر مرة في تشكيلة المنتخب المغربي خلال المباراة الودية التي خسرها أسود الأطلس أمام الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية نظيفة، وقبلها في مباراة السودان وذلك، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، في شتنبر من العام الماضي.

عرض المحتوى حسب: