كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-07-22
مكان الإزدياد None
البلد الأوروغواي
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
None

أنشيلوتي: "فالفيردي يمتلك كل شيء لكي يصبح أفضل من ستيفن جيرارد"

امتدح مدرب "" لاعب وسط ميدانه ""، مشيرًا إلى أن اللاعب الأوروغوياني يمتلك كل المقومات التي تجعله الأفضل في مركزه على مستوى العالم في المستقبل القريب.

وصرح المُدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة "الميرينغي" ضد أوساسونا مساء غد الأحد قائلاً: "التحدي هو تقديم أداء جيد في كل مباراة، في هذه الفترة يمكنك الحصول على المسار الصحيح في الدوري والوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قبل كأس العالم، وأرى الفريق جيداً ومتحمساً ويتمتع بوضع جيد، كما هو الحال دائماً".

ثم تابع: "نحن مقتنعون بأن هذه لحظة هامة في الموسم، التحدي هو أن نبلي بلاءً حسناً في كل مباراة، نحن متحمسون لأن يكون لدينا فريق قوي، ولا نركز مع سلسلة الانتصارات، سيظهر الجميع التزامهم في كل مباراة".

وبشأن موقف النجم الفرنسي "كريم بنزيما" من العودة ضد أوساسونا، رد أنشيولتي: "بنزيما في حالة جيدة للغاية، سيبدأ المباراة غداً، حالته البدنية جيدة جداً وأراه جاهزًا لذلك سوف يلعب".

وتطرق "الميستر" للإشادة بلاعب الشهر في ريال مدريد "فيديريكو فالفيردي" قائلاً عنه: "سمعت بتشبيه فالفيردي بجيرارد، أرى هذا التشابه بالفعل، فالفيردي لديه القدرة على الوصول إلى هذا المستوى وأفضل، رأينا جميعًا ما الذي يُمكن أن يُقدمه للفريق، هو سعيد بمستواه وتطوره، ونحن كذلك".

عرض المحتوى حسب: