كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-06-18
مكان الإزدياد فرنسا
البلد الجابون
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
None

أوباميانغ: "حين كنت لاعبًا في ميلان كان رونالدو بدينًا ولن أنسى أبدًا حواره مع أنشيلوتي"

أوضح مهاجم "" بأن البرازيلي العظيم "رونالدو نازاريو دا ليما"، هو الذي قام بتعليمه قيمة المهاجم في كرة القدم، أثناء فترة تواجدهما سويًا بقميص موسم 2007-08.

وتذكر النجم الغابوني ذكرياته مع ميلان، قبل ساعات من مواجهة "الروسونيري" رفقة ناديه الجديد تشيلسي، في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أوباميانغ في مقابلته: "سأتذكر دائمًا عندما عاتبه كارلو أنشيلوتي بشأن لياقته البدنية، وقال له رونالدو ماذا تريد مني؟ أركض أم أسجل الأهداف، فقال له أنشيلوتي لا تسجيل الأهداف، ثم سجل رونالدو في أول مباراة بعدها هدفين، وكأنه لم يفعل أي شيء".

ثم تابع: "هذا جزء من الشخصية وكمهاجم تحتاج إلى ذلك؛ لأنه يجب أن تكون قويًا صاحب عقلية، رونالدو كان وقتها بدينًا ولا يركض كثيرًا، ولكنه يمتلك العقلية اللازمة لإظهار تأثيره الفوري على فريقه".

واسترجع أوباميانغ أيامه الخوالي في "ميلانو" بقوله: "في ذلك الوقت، كان الفريق قويًا حقًا، رونالدو، مالديني، نيستا، كنت صغيرًا جدًا، لهذا السبب اخترت الذهاب على سبيل الإعارة إلى ديجون وليل وموناكو لبضع سنوات".

وأضاف في باقي حواره: "لا، لا! لم أكن أطالب بمكان رونالدو في الفريق، كنت أحاول فقط أن أتحسن وأنظر إليه لأتعلم قدر المستطاع، كنت مجرد طفل صغير من بين كل هؤلاء النجوم، فقط ألعب وأتدرب، أحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من الدروس".

عرض المحتوى حسب: