كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-07-22
مكان الإزدياد الأوروجواي
البلد الأوروجواي
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
None

فالفيردي: "كنت أشعر أنني في المكان الخطأ بتدريبات ريال مدريد"

وصف متوسط ميدان "" شعوره الصعب، خلال أيامه الأولى في العاصمة الإسبانية، مشيرًا إلى أنه كان يشعر في بداياته مع النادي الملكي أنه أقل من الجميع في الفريق.

وصرح فالفيردي في لقاء مع "DirecTv" قائلاً: "كان حلمي أن أصبح لاعب كرة قدم وأستمتع بنفسي، أقدر كل لحظة وأستفيد من جميع الفرص التي تظهر في حياتي، سواء في الأمور الشخصية أو في الرياضة، أفكر في كل شيء مررت به، الجيد والسيئ، إنه طريق صعب للغاية وبعد تحقيق أشياء كثيرة، من الجيد جدًا رؤية ما أواجهه".

وعن أول أيامه في مران ريال مدريد قال الأوروغوياني: "كنت متوترًا ومحرجًا، شعرت أحيانًا كما لو كنت في المكان الخطأ، وشعرت بأنني أقل من بقية زملائي في الفريق، ولم أكن أعرف ما إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية، في النهاية صدقت ذلك بعد أن فزت بالعديد من الألقاب، وهو شعور جميل للغاية، أشعر أنني جزء من الفريق وقد أظهرت أنني على مستوى المهمة".

واستمر: "أعتقد في بعض الأحيان أنني أتأثر بعصا سحرية، يتطلب الأمر الكثير من العمل، ولكن يبدو أن الأمور بدأت تؤتي ثمارها، هنا أشعر بأنني محبوب، وقد تلقيت دعم الجميع، لذلك يعمل هذا دائمًا في مصلحتي".

ثم تطرق للحديث عن مدربه "كارلو أنشيلوتي" قائلاً : "لقد قدم لي دائمًا دعمًا غير مشروط، وعندما لم أفعل الأشياء بشكل صحيح أخبرني بذلك بطريقة لائقة، أظهر الرغبة في منحي دقائق لعب، وسمح لي بإثبات أنني مستعد لما يريده".

عرض المحتوى حسب: