كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

تأكيداً لـ'انفراد' "البطولة" قبل أكثر من شهر.. حمد الله حاضر رسمياً في قائمة المنتخب المغربي المُشاركة في المونديال

حملَت اللائحة التي أعلنها مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف النخبة الوطنية، لتتأكد بذلك مشاركته في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، مثلما انفردت "البطولة" بذلك، قبل أكثر من شهر.

وكانت "البطولة" قد أوردت، في الخامس من أكتوبر الماضي، أن هدّاف اتحاد جدة السعودي، سيُشارك في نهائيات المونديال، ولفتت كذلك إلى عزم الناخب الوطني آنذاك المناداة عليه لتعزيز الخط الأمامي للمجموعة في كأس العالم.

ويُعد هذا الحضور الأول من نوعه لحمد الله داخل المنتخب المغربي بعد أكثر من ثلاث سنوات من الغياب، بعدما غادر التربص الإعدادي لـ"الأسود" قبل نهائيات كأس أمم أفريقيا "مصر 2019".

ووجّه المهاجم المغربي، قبل بضعة أيام، في حوارٍ أجرته معه قناة "إم بي سي"، اعتذاره للمغاربة، عما بدر منه في سنة 2019، مُشيراً إلى أنه على أتم الاستعداد للدفاع عن ألوان القميص الوطني في المناسبات القادمة، أقربها المونديال.

وأجرى حمد الله 17 مباراة رفقة المنتخب الوطني الأول، سجّل فيها ستة أهداف، كما خاض 16 مقابلة مع المنتخب الأولمبي، وقَّع خلالها ثمانية أهداف، استناداً للمعلومات المتوفرة على موقع "ترانسفير ماركت".

عرض المحتوى حسب: