كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
None

كريستيانو رونالدو: "اندهشت من عدم استقرار مانشستر يونايتد وكنت قريبًا من اللعب في مان سيتي"

أصدر الإعلامي "بيرس مورغان" أخيرًا الجزء الأول من مقابلة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، والتي تسببت في أزمة "كبرى" لنادي مانشستر يونايتد منذ صدور مقتطفات منها مساء يوم الأحد الماضي.

وفتح "الدون" قلبه خلال تلك المقابلة للحديث عن عدة أمور، منها رفضه الانضمام إلى مانشستر سيتي وتفضيل "الشياطين الحمر"، والصعوبات التي وجدها لدى عودته إلى ملعب "أولد ترافورد".

وجاءت تصريحات رونالدو في الجزء الأول من المقابلة كالتالي:

"الجماهير هم أهم شيء في كرة القدم، أنت تلعب من أجلهم، فهم دائمًا بجانبي وأشعر أنه في كل مرة أسير فيها في الشارع، يأتي المشجعون ويقدرون ما أفعله من أجل كرة القدم، فهم كل شيء بالنسبة لي، وأنا هنا لأنه حان الوقت للحديث".

رأيه في نادي مانشستر يونايتد

"بالنسبة لي كان الهيكل المحيط بالسير أليكس مهمًا جدًا، وكنت أعرف أن مانشستر يونايتد لم يكن هو نفسه، لكنني لم أكن أرى أن هناك فجوة كبيرة على مدى السنوات العشر الماضية".

"لا شيء تغير، المسبح والجاكوزي وحتى الصالة الرياضية، لا تغيير في المطبخ أو الطهاة -الذين أقدر أنهم أشخاص رائعون-، هذا الأمر أدهشني كثيرًا؛ لأنني اعتقدت أنني سأرى أشياء مختلفة".

"عندما وقعت جلبوا معي سانشو وفاران، وقلنا أن الأمور ستكون بالطريقة التي يجب أن تكون عليها في مان يونايتد، كما ذكرت، ترك السير أليكس فيرجسون فجوة كبيرة في النادي، لكن ليس فقط السير أليكس، الرجل الوحيد الذي اعتقدت أنه صنع الفارق هو ديفيد جيل، لقد كان رجلاً جيداً جداً".

"لأكون صريحًا عندما وقعت مع مانشستر يونايتد، اعتقدت أن كل شيء سيتغير؛ لأنه مر 13 عامًا منذ أن رحلت، كنت في ريال مدريد تسع سنوات وثلاث سنوات في يوفنتوس، وعندما وصلت اعتقدت أن الأمر سيكون مختلفًا، الأمور التكنولوجية والبنى التحتية وكل شيء، لكنني فوجئت بطريقة سيئة؛ لأن كل شيء كان على حاله، وقد ذكرت أن سولشاير قد أقيل، وتولى مايكل كاريك المهمة لمباراتين، وكان كل شيء سريعًا جدًا، تفاجأت من عدم الاستقرار في النادي، الساعة توقفت بهم".

وعن انتقاله الوشيك إلى مانشستر سيتي

"حسنًا، بصراحة لقد كان قريبًا، لقد تحدثوا كثيرًا عن هذا الأمر، وقال جوارديولا قبل أسبوعين إنهم حاولوا جاهدًا التعاقد معي، ولكن كما تعلم بسبب تاريخي مع مانشستر يونايتد، فإن قلبك ومشاعرك، وما فعلته من قبل، صنع الفارق، وكذلك السير أليكس فيرغسون أيضًا".

"فوجئت بطريقة ما، لكنه كان قرارًا نابعًا من قلبي لأنه كان يتحدث بصوت عالٍ في تلك اللحظة، نعم لقد تحدثت مع فيرغسون، قال لي إنه من المستحيل أن تأتي إلى مانشستر سيتي، وقلت حسناً".

"اتخذت القرار وأكرر أنه كان نابعًا من وجداني وهو قرار جيد، لم يتوقع أحد تحرك اليونايتد؛ لأن الأمور تغيرت في غضون 72 ساعة، ليس فقط مانشستر سيتي ولكن الأندية الأخرى أيضًا، تحدثت عن اسمك وأنك ستغير يوفنتوس إلى نادٍ آخر، لكن مانشستر يونايتد لم يكن موجودًا، ولم يكن في مجموعة الفرق، لقد فاجأوا الجميع، حتى أنا بصراحة".

عرض المحتوى حسب: