كرونو

None

بلاك أرمي: "اقتراب ضربة البداية لمونديال قطر أسقط القناع عن الغرب وأظهر الحقد والبغض الذي يكنونه للإسلام والمسلمين"

أصدر فصيل "بلاك أرمي" المساند لنادي، مساء يومه السبت، بلاغا يؤكد من خلاله اعتزاز المجموعة بالدين الإسلامي، في ظل المضايقات التي يشنها الغرب على دولة قطر والديانة الإسلامية، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم.

وفيما يلي نص البلاغ:

"تتوسع الهالة الإعلامية منذ اقتراب ضربة البداية لكأس العالم المقام بقطر، ليتضح جليا أن اسطوانات حقوق الإنسان وتقييد الحريات ما هي إلا قناع سقط مظهرا الحقد والبغض الذي يكنه هؤلاء للإسلام والمسلمين على حد سواء.

نخاطبكم نحن مجموعة بلاك أرمي ١٤٢٧ المغربية المعتزة بدينها وهويتها اللذان أعلنتم عليهما الحرب منذ بروزكم ونشأتكم كدول، فلم تستطيعوا إزالته بل والعجيب أنكم كلما شددتم عليه الخناق ولخصتم صورته بالسوء بزغ فجره وانتشرت معالمه داخل مجتمعاتكم وامتدت أحداثه التاريخية حينما كنتم تحت أقدامنا إلى أفراد شعوبكم.

تملككم الخوف الى أبعد الأعماق والحدود حينما اتضحت الرؤى وأيقنتم أن التنظيم سيكون ناجحا 100% عن سابقيه رغم خصوصيات وأعراف الإسلام المقيدة للعهر الفكري والانحلال الأخلاقي تحت مسمى "الحرية"، والتي على نقيض تهليلكم ليلا نهارا بها تستخدمون خونة الداخل وحيلكم القذرة في أرجاء البلاد المسلمة، فتتدخلون في شؤونها وتعملون بأقصى ما أوتيتم لإضعافها كونكم تدركون بأن تقدمها وازدهارها يعني زوالكم.

إننا نؤيدكم في مقاطعة أعظم نسخة قد تمر على الإطلاق، ونحثكم على بدل المزيد من الجهد في حملاتكم المسعورة اتجاه أمة رسول الله صلى الله عليه وسلم وشعابها حتى تظل الأرض طاهرة من آكلي إخوانهم من الخنازير، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة لأطوارها خلف أجهزة التلفاز وملاحظة التطور والإزدهار بتقنية 4k".

عرض المحتوى حسب: