كرونو

تاريخ الإزدياد 1968-09-30
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
مدرب السعودية رونار في خطاب للاعبيه قبلالفوز على الأرجنتين هذه فرصة حياتكم هل تتخيلون أن نحني رؤوسنا للأسفل ونستسلم هذا مستحيل
مدرب السعودية رونار في خطاب للاعبيه قبلالفوز على الأرجنتين هذه فرصة حياتكم هل تتخيلون أن نحني رؤوسنا للأسفل ونستسلم هذا مستحيل

رونار في خطاب للاعبيه قبل الفوز على الأرجنتين: "هذه فرصة حياتكم.. هل تتخيلون أن نحني رؤوسنا للأسفل ونستسلم؟ هذا مستحيل"

قام الفرنسي، مدرب المنتخب ، في مباراة لحساب الجولة الأولى من "قطر 2022"، بتوجيه خطاب تحفيزي للاعبين، مؤكداً لهم أنها فرصة حياتهم وأنهم لا يجب أن يستسلموا لقوة المنافس.

وقال رونار في خطابه للاعبين: "10 أيام على نهاية دور المجموعات. هذه فرصة حياتكم بعد ذلك سيفوت الأوان. هذا الصباح كل المواطنين السعوديين سيصلون من أجلكم، بعض من عائلاتكم سيتواجدون بالمدرجات والبعض الآخر وراء الشاشات، لأن الحياة ستتوقف اليوم في السعودية".

وأكمل قوله: "هل تتخيلون أن نحني رؤوسنا للأسفل ونستسلم؟ هذا مستحيل. أمضينا ثلاث سنوات مع بعضنا البعض، وأود أن أشكركم لأن والدتي ستحضر المباراة من المدرجات وهي لم تشاهد مونديالا من قبل وهذا بسببكم".

هذا وتمكن المنتخب السعودي من تحقيق المفاجأة بتغلبه على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وسجل لمنتخب "التانغو" ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، فيما سجل لـ"الأخضر" صالح الشهيري في الدقيقة الـ48 وسالم الدوسري في الدقيقة الـ53.

عرض المحتوى حسب: