كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-03-30
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 88 كيلو
الموقع Attacker
عزيز بوحدوز
عزيز بوحدوز

بوحدوز لـ"البطولة": "المغرب لديه أفضل جمهور في مونديال قطر وملعب مباراة بلجيكا سيكون مملوءاً بالجماهير المغربية"

أشاد ، مهاجم الألماني، بالمساندة الجماهيرية الحاشدة التي يحظى بها في نهائيات "قطر 2022"، لافتاً إلى أن كتيبة الإطار الوطني، وليد الركراكي، تتمتَّع بحظوظ وافرة للبصم على نتيجة مميزة في مقابلة أمام .

وقال الدولي المغربي السابق، في تصريح خصّ به "البطولة": "المنتخب المغربي لديه فرصة كبيرة لتحقيق شيء كبير في مباراة بلجيكا، الملعب سيكون مملوءاً عن آخره بالجماهير المغربية، إنني واثق من ذلك بنسبة مئة بالمئة".

وأضاف: "المغرب لديه لحدود الآن أفضل الأنصار في كأس العالم وهذا أمر استثنائي. المنتخب المغربي يملك فريقا شابا ويضم في صفوفه لاعبيه مميزين، كما يتوفر على روح جماعية ظاهرة".

"علينا فقط في مقابلة بلجيكا أن نؤدي بشكل أفضل في المقدمة ونبحث عن العمق، ونتفادى ما عشناه أمام كرواتيا، حيث غابت عنا اللمسة الأخيرة في الأمام. لن تحصل على فرص كثيرة أمام بلجيكا، ولذلك ينبغي علينا التحلي بالفعالية، أتوقع فوزا لنا بنتيجة هدفيْن لهدف"، يختم بوحدوز.

وكان صاحب الـ35 سنة من الأسماء التي شاركت رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، تحت إشراف المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، وقد خاض بوحدوز 17 مباراة مع "الأسود"، سجّل فيها ثلاثة أهداف.

يُشار إلى أن الكتيبة المغربية ستلاقي بلجيكا، اليوم الأحد، انطلاقاً من الـ14:00 (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الثمامة"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن نهائيات مونديال "قطر 2022".

عرض المحتوى حسب: