كرونو

تاريخ الإزدياد None
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

المصري "ميدو": "تحية للمنتخب المغربي وللمدرب وليد الركراكي فوزكم على بلجيكا هو ثمار عمل سنوات طويلة"

انهال لاعب كرة القدم المصري المُعتزل "أحمد حسام ميدو" بالمديح على عناصر، عقب تفوقهم مساء أمس بهدفين دون رد على، لحساب منافسات بطولة "قطر 2022".

واستغل نجم المنتخب المصري السابق برنامجه الرياضي اليومي، من أجل الإشادة بأداء "أسود الأطلس" خلال المونديال، مُمتدحًا أسلوب لعب الناخب الوطني "وليد الركراكي"، وقدرته على التفوق بذكاء على نجوم "الشياطين الحمر"، وتعطيل خطورة لاعبي المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الماضية من بطولة كأس العالم.

وخصص "ميدو" أكثر من 20 دقيقة من برنامجه للحديث عن التطور الذي شهدته الكرة المغربية في السنوات الأخيرة، كما عرض لقطات للأكاديميات الوطنية داخل المغرب، وبعض الملاعب والمنشآت المحلية، معترفًا أن البنية التحتية الرياضية في المغرب شهدت "طفرة" كبيرة مؤخرًا.

وقال ميدو في برنامجه اليومي: "كل التحية للمنتخب المغربي وللشعب المغربي على هذا الانتصار المُشرف على المنتخب البلجيكي المُدجج بكل نجوم العالم، ليس فقط على صعيد النتيجة بل السيطرة والروح القتالية والأداء، المغرب كانت أفضل في كل شيء".

ثم تابع لاعب توتنهام وروما السابق: "وليد الركراكي مدرب وطني ذكي، استطاع التفوق على مُدرب بلجيكا روبيرتو مارتينيز في الأفكار والتحفيز، ولم نشاهد أي فوارق خلال المباراة، شكرًا للمنتخب المغربي على هذا المستوى المشرف لنا جميعًا كعرب".

وانتقل المُقدم المصري بعد ذلك للإشادة برئيس الجامعة الوطنية المغربية "فوزي لقجع"، مشيرًا إلى أنه يعمل ليل نهار من أجل مصلحة الكرة المغربية سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية، مطالبًا المسؤولين عن كرة القدم المصرية بالتعلم من المشروع المغربي "الناجح".

عرض المحتوى حسب: