كرونو

None

الركراكي: "سندخل مباراة كندا من أجل الفوز.. هم يريدون صنع التاريخ ولكن ما يهمنا هو ما نريده نحن"

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن مباراة كندا لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم "قطر 2022" ستكون صعبة، مبرزا أن هدف النخبة الوطنية هو الفوز وتحقيق التأهل لثمن النهائي.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة: "ستكون مباراة صعبة، وسنلعبها كأنها نهائي. كندا منتخب ليس له ما يخسر ويريد تحقيق نقاط، ونحن كذلك متحمسون ونسعى للفوز".

وتابع: "بالنسبة لنا من الجيد للكرة الأفريقية، أن الجماهير بدأت تثق في المدربين المحليين. يوم أمس كنت جد سعيد لأليو سيسي، لأنه حقق التأهل رفقة منتخب بلده".

وأضاف: "السنغال أظهرت لنا طريقا، نريد تحقيق مثله. إذا كان المدرب محلي، فإنه يريد أن يحقق الكثير رفقة بلده. نعرف لماذا نحن هنا، ونعلم أن الكرة تلعب حتى سماع صافرة الحكم".

وأردف الركراكي: "سندخل مباراة كندا من أجل الفوز. هم يريدون صنع التاريخ. كندا من بين أفضل المنتخبات ولن يتركونا في راحتنا. سنحترمهم، والمهم أنه بعد هذه المقابلة أن نكون في الدور الثاني".

وأتم حديثه: "علينا تسيير المباراة بشكل جيد، ولا يجب التفكير كثيرا في النتيجة لكي لا نقع في الخطأ. لا يهمنا ما تريده كندا بل يهمنا ما نريده نحن".

عرض المحتوى حسب: