• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

طارق تيسودالي
طارق تيسودالي

تيسودالي لـ"البطولة": "سأذهب إلى قطر لمساندة منتخبي الوطني أمام إسبانيا وأفْتقد زملائي المغاربة والتواجد داخل المجموعة"

أعرب المهاجم المغربي، ، عن سروره الغامر إزاء تأهل إلى ثمن نهائي "قطر 2022"، مؤكداً في الآن ذاته أنه سيذهب إلى قطر لمساندة "أسود الأطلس" ومتابعة مباراتهم أمام ، اليوم الثلاثاء القادم.

وقال لاعب البلجيكي، في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "كنت سعيداً للاعبين والبلد بأكمله، لقد جعلونا فخورين وحققوا نتيجة مميزة، آمل أن يواصلوا بنفس النسق ويحصدوا ذات النتائج في المباراة القادمة أمام إسبانيا".

وزاد تيسودالي قائلاً: "أعتقد أن مواجهتنا أمام إسبانيا متوازنة من حيث الحظوظ بواقع 50/ 50، لكن الامتياز الذي نحظى به هو أننا نمتلك روحا جماعية عالية، إنني أرى كيف أن جميع اللاعبين وباقي المكونات مُنخرطة في نفس الاتجاه وملتفة حول هدف واحدٍ".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "سأذهب إلى قطر لمتابعة مباراة إسبانيا ودعم المنتخب الوطني إن شاء الله، أقول للمغاربة أن يستمروا في تقديم المؤازرة للاّعبين وكل أفراد النخبة المغربية، نحن جميعاً كجسدٍ واحد وعلينا أن نتّحد لتحقيق شيء كبير".

"بشأن إصابتي، انتابني بعض الإحباط، من الصعب الغياب عن مسابقة مونديالية وعدم الدفاع عن القميص الوطني في هذا المحفل، إنني أفتقد اللاعبين وكذلك الأجواء داخل المنتخب المغربي"، يستطرد صاحب الـ29 سنة.

وكَالَ تيسودالي عبارات المديح إلى مواطنه ، مُبرزاً أهميته في منظومة "أسود الأطلس"، بقوله: "سفيان أمرابط لاعب مفتاحي، إنه واحد من أفضل الأسماء حالياً، يؤدي دوره بكل تفوق وهو عنصر مهم داخل المنتخب المغربي".

ويغيب المهاجم المغربي عن نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، إثر الإصابة التي لحقت به قبل بضعة أشهر على مستوى الرباط الصليبي، على أن يعود إلى أجواء التباري في غضون الأسابيع المقبلة.

يُذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي في ثمن نهائي المونديال نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، انطلاقاً من الـ16:00 عصراً (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: