كرونو

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

موقع "ذي أتلتيك" الأمريكي: "إذا أردت أن تهزم المغرب عليك أن تكون جاهزاً %100 وإسبانيا لم تُقدّم الأداء المنتظر بعد مباراة كوستاريكا"

أفردَ موقع "ذي أتلتيك" الأمريكية تقريراً عن مباراة و، المرتقبة، يوم الثلاثاء القادم، برسم ثمن نهائي "قطر 2022"، مُعتبراً إياها من المواجهات المنتظرة بشدة من طرف المتابعين، والتي تُشكّل اختباراً حقيقياً للطرفيْن.

واعتبرت المنصة الإعلامية أن "التغلَّب على المنتخب المغربي يتطلّب منك أن تكون جاهزاً بنسبة مئة في المئة"، في إشارة إلى صعوبة المهمة التي تنتظر الكتيبة الإسبانية، القادمة من هزيمة أمام اليابان في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأضاف المصدر نفسه أن الخط الدفاعي لـ"أسود الأطلس" أثبت نفسه في الدور الأول، بتصدّيه لخطورة نجوم مثل البلجيكي كيفين دي بروين والكرواتي لوكا مودريتش، لافتاً إلى أن ذلك لا يحجب القوة الهجومية للمغاربة بقيادة حكيم زياش وسفيان بوفال ويوسف النصيري.

وأشاد منبر "ذي أتلتيك" بالإضافة التي قدّمها الناخب الوطني، وليد الركراكي للمجموعة، سواء تكتيكياً أو معنوياً، متساءلا في الوقت نفسه حول قدرة المدرب المغربي على مجابهة خطة إسبانيا الهجومية القائمة على رأس الحربة الوهمي المُتمثّل في ماركو أسينسيو.

كما أشارت المنصة الأمريكية إلى أن المنتخب الإسباني لم يُوقّع على العروض المُنتظرة منه، في مقابلتيْ ألمانيا واليابان، بعدما دشّن المسابقة بقوة بانتصاره على كوستاريكا في اللقاء الأول بواقع سبعة أهداف نظيفة.

وستُجرى المواجهة بين المغرب وإسبانيا، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، في إطار ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022"، انطلاقاً من الرابعة عصراً (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: