كرونو

باتريس بوميل
باتريس بوميل

بوميل لـ"البطولة": "المنتخب المغربي قام حقّا بزعزعة منتخب فرنسا.. فخور بالأسود وهم أبطال العالم من حيث قوة جماهيرهم"

أبدى مساعد مدرب سابقاً، باتريس بوميل، بالعروض المميزة التي قدّمها "أسود الأطلس" في نهائيات "قطر 2022"، مُعتبراً أن موعودة بمستقبل زاهر، قبل أن يُشير إلى أن المغاربة كانوا الأفضل في العالم من حيث المساندة الجماهيرية.

وقال مدرب منتخب الكوت ديفوار سابقاً، في تصريح خاص لـ"البطولة": "إنني جد فخور بالمسار الذي سطّره المنتخب المغربي في كأس العالم وكذلك بأدائه في مباراة مس أمام فرنسا، 'أسود الأطلس' حرّكوا حقّا المنتخب الفرنسي".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "من جانب آخر، أعتبر أن كأس العالم المرتبطة بالجماهير وقوة المساندة قد عادت إلى المغرب"، قبل أن يُردف بالقول: "الآن التركيز على نهائي مثير أمام أرجنتين ليونيل ميسي.. ديما مغرب وتحيا فرنسا".

واشتغل بوميل كمساعد للناخب الوطني السابق، هيرفي رونار، ما بين سنتيْ 2016 و2019، حيث شاركا في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018" وكذلك في نسختيْ 2017 بالغابون و2019 بمصر، ضمن نهائيات كأس أمم أفريقيا.

يُشار إلى أن الكتيبة الفرنسية ستلاقي في النهائي المنتخب الأرجنتيني، يوم الأحد القادم، على أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم السبت المقبل.

عرض المحتوى حسب: