كرونو

يوسف حجي
يوسف حجي

يوسف حجي: "إبني ودادي وسنُساند جميعا الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية"

قال الدولي المغربي السابق، يوسف حجي، إن ابنه يُساند نادي وسيحرص على متابعة الفريق خلال مشاركته في ، المقرر بالمغرب، ما بين الفاتح من فبراير القادم والـ11 منه.

وأوضح مهاجم فريق نانسي سابقاً، في تصريحات إعلامية، بالقول: "إبني يُساند الوداد ومن الضروري أنه سيتابع الفريق في كأس العالم للأندية، نُريد أن تظل الفرق المغربية في مسار التتويج بالكؤوس الأفريقية مثل الوداد والرجاء ونهضة بركان".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "الكرة المغربية وصلت إلى مستويات عالية خاصة بعد كأس العالم، لقد أظهرنا حمدا لله صورة جيدة، والآن ينبغي علينا الاستمرار في تطوير هذه الأوراش، لدينا أندية ومدربين جيدين والجامعة تستثمر كثيرا في البنية التحتية".

وسيواجه الوداد الرياضي في مباراته الأولى ضمن كأس العالم للأندية نظيره الهلال السعودي، في الـ4 من شهر فبراير القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، انطلاقاً من الثالثة والنصف زوالاً (غرينيتش +1).

ويُعد حجي من المهاجمين البارزين الذين حملوا قميص المنتخب الوطني، وقد ساهم في بلوغ هذا الأخير نهائي كأس أمم أفريقيا التي أُقيمت بتونس سنة 2004 تحت قيادة الإطار بادو الزاكي.

عرض المحتوى حسب: