كرونو

None

موريس (لاعب سياتيل الأمريكي): "مؤمنون بقدرتنا على التنافس أمام أي فريق في 'الموندياليتو' وسنذهب إلى المغرب بهدف الفوز باللقب"

أكد جوردان موريس، لاعب الأمريكي، أن فريقه يهدف إلى التتويج بلقب بطولة ، المقررة بالمغرب في الفترة ما بين الفاتح والـ11 من شهر فبراير المقبل.

وقال موريس في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "نحن واثقون للغاية، ومؤمنون بقدرتنا على التنافس أمام أي فريق في كأس العالم للأندية. يتمثل هدفنا ببلوغ المباراة النهائية والفوز بها، ولكننا سنتعامل مع كل مباراة على حدة".

وتابع: "نعم، يجب أن نخوض كل مباراة بعقلية الفوز. ندرك أن ريال مدريد هو فريق مذهل بلاعبين عالميين. وستكون مواجهته تحدياً هائلاً. لكننا سنتوجه إلى تلك المباراة بثقة، وسنرى ما الذي سيحدث على أرض الملعب، وكيف ستسير الأمور".

واختتم: "احتمال مواجهة ريال مدريد هو أمر مثير جداً، ولكننا لا نتجه إلى تلك البطولة من أجل تلك التجربة فقط، بل سنذهب إلى المغرب بهدف الفوز باللقب".

يذكر أن النسخة المقبلة من "الموندياليتو"، تشهد مشاركة 7 أندية، ويتعلق الأمر بكل من الوداد الرياضي، الأهلي المصري، الهلال السعودي، ريال مدريد الإسباني، أوكلاند سيتي النيوزلندي، سياتيل ساوندرز الأمريكي وفلامينغو البرازيلي.

عرض المحتوى حسب: