كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-02-14
مكان الإزدياد None
البلد الأوروغواي
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1996-01-31
مكان الإزدياد None
البلد بوليفيا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
None

من بينهم كافاني وجودين.. "الفيفا" يصدر عقوبات بالجملة على لاعبي أوروغواي بسبب تصرفاتهم في كأس العالم

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الاتحاد الأوروغوياني للعبة وأربعة من لاعبي منتخب بلاده بينهم ، بسبب أحداث مباراته ضد في دور المجموعات لـ.

وقالت لجنة الانضباط التابعة لـ"الفيفا" في بيان لها اليوم الجمعة: "بعد تحليل شامل لمختلف الوقائع في ضوء لوائح الانضباط المعمول بها في فيفا، خلصت لجنة الانضباط إلى أن اتحاد الأوروغواي لكرة القدم مسؤول عن السلوك التمييزي الصادر عن مشجعي منتخبه الوطني، وكذلك عما صدر عن لاعبي منتخب بلاده من سوء سلوك وتصرف عدواني وانتهاك لمبادئ اللعب النظيف".

وأضافت: "سيتعين على اتحاد الأوروغواي احترام إغلاق جزئي لمدرجات ملعب المباراة القادمة لمنتخب بلاده على أرضه بإشراف فيفا (المدرجات التي تقع خلف المرميين)، ودفع غرامة مالية بقيمة 50 ألف فرنك سويسري (50 ألف يورو)".

كما قررت لجنة الانضباط معاقبة "اللاعبِين خوسيه ماريا خيمينيز، وفرناندو موسليرا، وإدينسون كافاني، ودييغو غودين، لما صدر منهم من تصرفات و/أو سوء سلوك".

وأوقفت اللجنة كلا من و أربع مباريات مع أداء خدمة مجتمعية لفائدة أسرة كرة القدم، وغرامة قدرها 20 ألف يورو، فيما أوقفت كلا من و مباراة واحدة مع أداء خدمة مجتمعية لفائدة أسرة كرة القدم، وغرامة قدرها 15 ألف يورو.

واحتج لاعبو أوروغواي كثيرا على حكم مباراتهم ضد غانا، الألماني دانيال سيبيرت لعدم احتسابه ركلة جزاء في الدقيقة 57 إثر عرقلة داروين نونييس داخل المنطقة حيث راجع حكم الفيديو المساعد "الفار" دون أن يغير رأيه.

وكانت وقتها أوروغواي متقدمة على غانا بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة، وكانت بحاجة إلى هدف لتخطي دور المجموعات.

وحاصر لاعبو أوروغواي الحكم في نهاية المباراة وأهانوه في تصرف عدواني وفقا لما ورد في الصور التلفزيونية.

وضرب كافاني بعنف الشاشة المخصصة لحكم الساحة لمشاهدة صور الفيديو في الملعب.

عرض المحتوى حسب: