كرونو

None

عضو إدارة الأهلي: "النهضة الرياضية في المغرب شرف للعرب والأفارقة وأتمنى بلوغ الأندية العربية أدوارا متقدمة في الموندياليتو"

أبدى خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة المصري، إعجابه بالمستوى التنظيمي في المغرب، مبرزا أحقية المملكة في احتضان ، والذي ستستضيفه مدينتي طنجة والرباط، في الفترة الممتدة من 1 و11 فبراير المقبل.

وقال مرتجي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "نبارك للشعب المغربي وللكرة المغربية على تشريفهم لنا في كأس العالم".

وتابع: "كنا نتمنى تحقيق المنتخب المغربي لميدالية في المنافسة، وآنذاك كنت في مراكش ورأينا تشجيع الجماهير وكانت الأجواء ممتعة".

وأضاف: "المغرب يعتبر وطننا الثاني، ونحن سعداء بوجودنا هنا، وشرف للنادي الأهلي تمثيل أفريقيا والوطن العربي لثامن مرة في كأس العالم للأندية".

وأكمل: "استطعنا في النسختين الفارطتين الظفر بالمركز الثالث، وهذه المرة جئنا إلى هنا بدافع كبير".

وأردف: "أرى التطور الرياضي في المغرب والنهضة الرياضية، وهو شيء يشرف كل العالم العربي وأفريقيا، والمغرب جدير بتنظيم محفل دولي مثل الموندياليتو".

واختتم: "أتمنى أن يتمكن الوداد الرياضي والهلال السعودي والأهلي المصري، من الوصول للأدوار النهائية بكأس العالم للأندية، وتحقيق إنجاز يسعد الجماهير".

عرض المحتوى حسب: