كرونو

None

رئيس الجامعة فوزي لقجع يستقبل سفير المملكة العربية السعودية ورئيس الهلال السعودي

استقبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، عبد الله بن سعد الغريري، سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المغربية، بمعية فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي ، المشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

وخلال هذا اللقاء، عبر سفير المملكة العربية السعودية في البداية عن تهنئته بمناسبة الوجه المشرف الذي ظهر به المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم التي أقيمت مؤخرا في قطر، منوها بالمجهودات الكبيرة التي بذلت من أجل تطوير كرة القدم المغربية.

وعبر فهد بن سعد بن نافل، عن امتنانه وشكره على حفاوة الاستقبال وتوفير كل الظروف الملائمة لتهييء النادي السعودي لبطولة ، من خلال وضع ملاعب مركب محمد السادس لكرة القدم ومرافقه رهن إشارة فريقه، مبديا رغبته في التعاون وتبادل الخبرات مع الأندية ومكونات كرة القدم المغربية.

ومن جهته شكر لقجع، سفير خادم الحرمين الشرفين بمدينة الرباط عبد الله بن سعد الغريري، ورئيس الهلال بن نافل، على هذه الزيارة التي تدخل في إطار العلاقات التاريخية التي تجمع بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، على جميع الأصعدة، في مقدمتها كرة القدم، مؤكدا أن الجامعة الملكية المغربية تضع جميع إمكانياتها ومؤهلاتها من أجل الرقي بكرة القدم في البلدين.

عرض المحتوى حسب: