كرونو

إشبيلية وإسبانيول يطالبان بقية الأندية الإسبانية بالتحرك للحصول على توضيحات حول قضية نيغريرا
إشبيلية وإسبانيول يطالبان بقية الأندية الإسبانية بالتحرك للحصول على توضيحات حول قضية نيغريرا

إشبيلية وإسبانيول يطالبان بقية الأندية الإسبانية بالتحرك للحصول على توضيحات حول "قضية نيغريرا"

خرج ناديا و عن صمتهما بخصوص "قضية نيغريرا" التي تهم ، معبرين عن قلقهما حيال المعلومات التي تروج بوسائل الإعلام، كما طالبت باقي الأندية باتخاذ خطوة إلى الأمام من أجل الحصول على توضيحات.

وكان إشبيلية أول الأندية التي تطرقت إلى موضوع نيغريرا بإصدار بلاغ أعرب فيه النادي الأندلسي عن "قلقه وسخطه" بشأن "قضية نغريرا"، التي تتضمن مبالغ مدفوعة من نادي برشلونة إلى شركة تابعة لنائب الرئيس السابق للجنة الحكام الإسبانية، خوسيه ماريا إنريكي نيغريرا، واعتبرت أنه "من الضروري جدًا إلقاء الضوء بشكل شامل على هذا الموضوع".

هذا وخرج إسبانيول جار برشلونة عن صمته هو الآخر، ونشر بلاغًا بخصوص القضية، جاء فيه: "النادي منزعج ويشعر بالقلق حول المعلومات التي خرجت مؤخرًا عن الحكم نيغريرا"، كما ختم النادي الكتلوني بيانه بمناشدة بقية الأندية الإسبانية لاتخاذ خطوة إلى الأمام للحصول على توضيحات".

وكانت إذاعة "كادينا سير" قد كشفت عن قيام برشلونة بدفع مبلغ "1.392.680" يورو لنائب رئيس لجنة التحكيم، خوسيه ماريا إنريكي نيغريرا، بين عامي 2016 و2018، ما أثار ردود أفعال قوية في الوسط الرياضي الإسباني، وسط مطالبات بإسقاط أقصى العقوبات على برشلونة في حال ثبوت الواقعة.

عرض المحتوى حسب: