كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
غالتييه يرفض الحديث عن مستقبل ميسي
غالتييه يرفض الحديث عن مستقبل ميسي

غالتييه: "من السابق لأوانه الحديث عن مستقبل ميسي معنا"

قال ، المدير الفني لفريق الفرنسي، إنه لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان الساحر الأرجنتيني سيبقى مع الفريق أم لا، مشيدا في الوقت ذاته بأداء اللاعب الفائز بـ مع منتخب بلاده العام الماضي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد ميسي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، فيما تحوم شائعات بشأن عودته لفريق الإسباني أو الانتقال إلى .

وسجل ميسي 18 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة، في 31 مباراة لعبها مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في مختلف المسابقات، لكنه تعرض لانتقادات بسبب أدائه في دور الـ16 لبطولة أمام الألماني.

وصرح غالتييه في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "أعرف أن ليو ميسي ومجلس الإدارة أجروا محادثات. في الوقت الحالي، أركز على الفريق والمباريات القادمة".

أضاف: "فيما يتعلق بما إذا كان ميسي سيكون هنا الموسم المقبل أم لا، فقد قلت إن الأمر يتعلق بالرغبة. أعرف أن الجميع يتحدث عن هذا الأمر ولكن ليو ميسي سعيد في غرفة الملابس".

وأوضح مدرب سان جيرمان: "لقد أحرز ميسي 18 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة هذا الموسم. أعلم أنه كان هناك بعض الانتقادات بشأن مباراة (دوري أبطال أوروبا) ضد بايرن ميونخ، لكنه لم يكن الوحيد الذي كان بعيدا عن مستواه".

وأشار غالتييه: "إنه قادر على أن يكون حاسما، وقد قام بذلك كثيرا هذا الموسم. إنه من بين أفضل مقدمي التمريرات الحاسمة وهو يسجل الأهداف. إنه لا يزال يتدرب كل يوم معنا وهو يسعد دائما باللعب وإشراك زملائه في اللعب".

واستدرك المدرب الفرنسي قائلا: "أما بالنسبة لمستقبله، فمن السابق لأوانه معرفة ما سيحدث".

وسئل غالتييه أيضا عما إذا كان بصدد ارتداء شارة قيادة المنتخب وباريس سان جيرمان مستقبلا، لاسيما بعد تصريح مدرب أمس الخميس، بأن ارتداء مبابي شارة قيادة "الديوك" أمر قيد الدراسة بعد اعتزال الحارس دوليا.

وقال غالتييه: "لا أعلم شيئا عن الأمر. كيليان مبابي ارتدى شارة قيادة الفريق في الأسابيع الأخيرة (في غياب المصاب). إنه يقضي موسمه السادس هنا، وارتداء شارة القيادة يبدو طبيعيا بالنسبة له، ولكن يمكن للاعبين الآخرين القيام بذلك أيضا".

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ضيفه بعد غد الأحد، حيث يتربع فريق العاصمة الفرنسية على قمة ترتيب ، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، مع تبقي 11 مباراة على نهاية الموسم.

عرض المحتوى حسب: