كرونو

None

بنمحمود: "مباراة البيرو ليست سهلة وأعتقد أننا قادرون على تحقيق نتيجة الفوز ومواصلة الارتقاء في التصنيف العالمي للمنتخبات"

أكد رشيد بنمحمود مساعد مدرب، أن هذا الأخير لا زالت تنقصه عدة أشياء وجب العمل عليها، مؤكداً أن مباراةلن تكون سهلة وأن الطاقم التقني سيجهز فريقاً مثالياً بإمكانه الفوز بالمباراة، وتحقيق مبتغى مواصلة الارتقاء في التصنيف الدولي.

وقال رشيد بنمحمود في تصريح للموقع الرسمي للجامعة: "المنتخب المغربي قدم مباراة كبيرة والجماهير المغربية استحقت أن تحتفل بالإنجاز الذي حققناه على ملعبنا، لكنه ينتظرنا عمل كبير ولازالت تنقصنا عدة أشياء".

وتابع: "نتمنى أن نوفق مرة أخرى في تطبيق تعليمات المدرب وليد الركراكي وإن شاء الله سنحقق نتيجة إيجابية تسمح لنا بتحسين تصنيفنا أكثر. نمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين، وهم يقومون بعمل كبير، ويتحملون تعب رمضان".

وأردف القول: "سنكمل العمل الذي نقوم به، ويمكن أن يتم إشراك بعض اللاعبين الجدد، فكما تعلم يمكن أن يظهر العياء على بعض اللاعبين أو قد يعاني بعضهم من الإصابات، لهذا سنكمل عملنا ونقدم فريقاً مثالياً بإمكانه تحقيق نتيجة طيبة ضد البيرو".

واختتم قوله: "مباراة البيرو ليست سهلة وأعتقد أننا قادرون على تحقيق نتيجة الفوز، وإن تحقق ذلك فأعتقد أننا سنرتقي في التصنيف العالمي، وهذا هدفنا الحالي".

عرض المحتوى حسب: