كرونو

جمال السنوسي
جمال السنوسي

السنوسي (رئيس سطاد المغربي): "هدفنا تحقيق الصعود لتكون الرباط مُمثّلة بأربعة أندية في القسم الأول مثل لندن في وقت من الأوقات"

قال جمال السنوسي، رئيس نادي ، إن الهدف الأول لفريقه هذا الموسم يظل تحقيق الصعود إلى "إنوي"، مُبديتاً تطلعه إلى تواجد أربعة أندية من العاصمة الرباط في المسابقة الموسم المقبل.

وأوضح السنوسي في تصريحات لـ"البطولة" بعد نهاية مقابلة فريقه أمام الجيش الملكي، بالقول: "نضع نُصب أعيننا الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، نتنافس حاليا مع مجموعة من الفرق التي تتوفر على عناصر ممتازة، وهي أربعة أندية سبق لها الممارسة في الدوري الاحترافي".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "سنتنافس مع هذه الأندية إلى آخر رمق وطموحنا إن شاء الله أن تكون العاصمة الإدارية مُمثّلة بأربعة أندية على غرار العاصمة البريطانية لندن في وقتٍ من الأوقات".

ويحتل سطاد المغربي المركز الثالث في سلم ترتيب المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن صاحب المرتبة الثانية سريع واد زم، وكذلك بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر نهضة الزمامرة.

وكان الفريق الرباطي قد أُقصي من ثمن نهائي كأس العرش، إثر هزيمته، مساء أمس الثلاثاء، على يد الجيش الملكي، بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله".

عرض المحتوى حسب: