كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-11-14
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع Defender
None

مزراوي: "أثناء قيامي بالعمرة حاولت الابتعاد عن العالم.. كنت مهتمًا فقط بالدعاء وعبادة الله"

أكد المغربي ، أن نيته بعد "قطر 2022"، كانت هي القيام بـ"رحلة برية"، أو ما يعرف بـ"السفاري"، لكن مرضه جعله يغير خططه، وزيارة بيت الله الحرام، للقيام بالعمرة.

وقال مدافع بايرن ميونخ الألماني، في حوار أجراه مع قناة "Minuut voor Allah" على "يوتيوب": "كنت قد خططت للذهاب في رحلة سفاري بعد كأس العالم، لكن الأمر لم يحدث. الحمد لله تمكنت من أداء العمرة".

وأضاف: "لقد كان حلما بالنسبة لي، أداء العمرة مع والداي. ثم جاء المرض، الذي جعلني أدرك معنى الحياة. علمت أنه لا أحد يضمن تواجده في اليوم الموالي. كانت زيارة الأولى للمدينة المنورة، إنها ارئعة، وحاولت وصف الأجواء في العمرة لأصدقائي. هناك هدوء لا يمكن وصفه، يمكنك فقط أن تعيشه".

وواصل حديثه قائلا: "حين تكون ذاهبا إلى الكعبة لا تريد الانتظار أكثر، وترغب في أن تصل بأسرع طريقة ممكنة. حين تجد نفسك في عين المكان، تشعر بالقشعريرة، إنه أمر لا يصدق. خلال فترة العمرة، حاولت الابتعاد عن العالم. جسدي فقط هو من كان حاضرا في الأرض، وهذا الإحساس عشته لأول مرة، ولم أعد أشعر به منذ ذلك الوقت. حتى أنني نسيت نفسي، وكنت مهتمًا فقط بالدعاء وعبادة الله".

وأشار: "(ضاحكا) سبحان الله حصلت على رحلة السفاري أثناء العمرة. في طريقنا من المدينة إلى مكة تعرض أحد إطارات السيارة لعطب، ثم وقفنا بجانب الطريق، وفجأة ظهرت قرود البابون، وقدمنا لهم الطعام، وبالتالي عشت تجربة السفاري".

عرض المحتوى حسب: