كرونو

تاريخ الإزدياد 2007-07-13
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
لامين يامال يصرح عندما دخلت إلى ملعب الكامب نو تلاشت أعصابي وأنا سعيد جدا بتحطيم الرقم القياسي لأصغر لاعب يحمل قميص برشلونة في الليغا
لامين يامال يصرح عندما دخلت إلى ملعب الكامب نو تلاشت أعصابي وأنا سعيد جدا بتحطيم الرقم القياسي لأصغر لاعب يحمل قميص برشلونة في الليغا

يامال: "عندما دخلت إلى ملعب الكامب نو تلاشت أعصابي وأنا سعيد جدًا بتحطيم الرقم القياسي لأصغر لاعب يحمل قميص برشلونة في الليغا"

أعرب اللاعب المغربي الأصل، ، عن سعادته بتحطيم الرقم القياسي لأصغر لاعب في تاريخ برشلونة، يخوض مباراة في الدوري الإسباني، عن عمر 15 سنة فقط.

وقال يامال في تصريحات صحفية: "عندما دخلت إلى الملعب، تأثرت برؤية الكامب نو (ملعب برشلونة). تلاشت كل أعصابي، وساعدني زملائي في الفريق كثيرًا، وحاول الجميع مساعدتي من القائد إلى أصغر اللاعبين".

وبخصوص الكلمات التي وجهها له مدرب الفريق الكتلوني، تشافي هيرنانديز، قبل ظهوره الأول، أوضح يامال قائلا: "أخبرني أن أكون واثقًا من التمريرات الأولى، وأن أفعل ما أفعله دائمًا".

وأتم البالغ من العمر 15 سنة حديثه قائلا: "أنا سعيد جدًا بتحطيم هذا الرقم القياسي (لأصغر لاعب يحمل قميص برشلونة في الليغا)، وآمل أن أحصل على المزيد".

وكان اللاعب المغربي الأصل، صاحب الـ15 سنة، قد خاض أول مباراة رسمية له بقميص "البلاوغرانا"، حين دخل بديلا في الدقيقة 83' من مباراة ريال بيتيس، والتي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة.

عرض المحتوى حسب: