كرونو

None

فاندينبروك: "الوداد متفائل بإمكانية الفوز مجددا بالعصبة والبطولة وتحقيق كأس العرش الغائبة منذ سنوات"

تحدث ، مدرب، عن نهائي مسابقة ، الذي سيجمع فريقه بـ، مؤكدا سعي جميع مكونات النادي لتحقيق اللقب القاري.

وقال سفين في تصريحات لقناة "كانال بلوس" الفرنسية: "لدينا نهائي يمكن القول أنه انتقام بالنسبة للخصم، لكن كل ما هو مهم أن نبقى هادئين ومتحدين كمجموعة، وأظن أن الخصائص الفردية هي التي ستحسم المواجهتين".

وتابع: "لعبنا مباراة أمام سان داونز وانتهت بالتعادل لكن بأفضلية الأهداف خارج الميدان تأهلنا، لهذا لا توجد أي مميزات في لعب إياب النهائي في أرضنا باستثناء الجمهور الذي سيكون ميزة كبيرة".

وأضاف: "الفريق هذا الموسم مر من فترات صعبة بتغيير المدربين. عندما تكون الرغبة حاضرة ولديك الفرصة للفوز بدوري أبطال أفريقيا فيمكنك تحقيق اللقب".

وأردف مدرب الفريق الأحمر: "لا أشعر بضغط كبير، لأنك حين تتواجد في فريق لديه العديد من الألقاب، فمن المنطق أن تبحث عن الفوز بكل البطولات التي تنافس عليها".

وتابع: "أعلم أن المدرب يحاسب انطلاقا من النتائج وأنه من الممكن إنهاء العقد إن لم نحقق شيئا، لكن أنا لست شخصا يفكر في السلبية والمشاكل. أنا هنا قبل 3 أسابيع والفريق متفائل بالفوز مرة أخرى بالعصبة، والبطولة وتحقيق لقب الكأس الغائبة لسنوات".

يُذكر أن الوداد الرياضي سيحل ضيفًا على الأهلي المصري في ملعب القاهرة الدولي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل (19:00 غرينتش+1)، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مواجهة الإياب بعدها بأسبوع في الدار البيضاء.

عرض المحتوى حسب: